الرياضة

انطلاق بطولة “كأس التعليم لكرة القدم بالرياض غدًا

الرياض- هاني البشر

تنطلق غدًا السبت بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض فعاليات بطولة ” كأس التعليم لكرة القدم” بمشاركة منسوبي الإدارة من معلمين ومشرفين وإداريين.

وأوضحت الإدارة أن الفعاليات ستشمل تنظيم مباراة تجمع نجوم المنتخب السعودي السابقين ممن مثلوا المنتخب الوطني وأنديتهم، وفريق من إدارة التعليم بمشاركة المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، وقادة التعليم ومنسوبي الإدارة من المشرفين والمعلمين والإداريين، والفعالية الثانية دوري لكرة القدم لفريق الإدارة وفرق مكاتب التعليم.

وأشارت الإدارة إلى أن البطولة تهدف إلى استثمار طاقات منسوبي الإدارة، من خلال تقديم برامج ممتعة ومشوقة ومتنوعة تلبي الحاجات والرغبات وتُكسب الخبرات والمهارات الاجتماعية والثقافية والرياضية.

كما تهدف البطولة إلى تقوية الروابط الاجتماعية بين منسوبي التعليم ورفع حبهم لمهنتهم و المساهمة في زيادة عدد الممارسين للنشاط البدني وتعزيز نمط الحياة الصحي بين أفراد المجتمع والمساهمة في تحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة وتعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع.

يذكر أن البطولة ستستمر على مدى أربعة أيام ابتداءً من السبت 18 شوال بمشاركة منسوبي الإدارة من المشرفين والمعلمين والإداريين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *