المحليات

تقدير جزائري لمواقف السعودية ودورها المحوري لإرساء السلم الدولي

الجزائر- واس

عقد رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ جلسة مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الأمة الجزائري صالح قوجيل، جرى خلالها بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

وعبَّر رئيس مجلس الشورى عن سعادته بزيارة جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، مؤكدًا أهمية زيادة مستوى التنسيق بين المجلسين في جميع المحافل البرلمانية الدولية والإقليمية، ومشيدًا بما تقدمه جمهورية الجزائر الديمقراطية الجزائرية من مواقف في المجالات كافة، واعتزازها الثابت بعروبتها وإسلامها، كما أشار إلى الحراك الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية والتحول الاقتصادي المُثمر والنهضة المستمرة في المجالات كافة.

من جانبه، أكد رئيس مجلس الأمة الجزائري على عمق العلاقات الجزائرية السعودية وتاريخها، مثمنًا ما قدمته المملكة من دعمٍ للجزائر حكومةً وشعبًا في مختلف الظروف، وعلى مدار السنوات، متطلعًا في الوقت ذاته إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، لا سيما البرلمانية منها. كما أشاد بمواقف المملكة المحورية والدائمة إزاء مختلف القضايا الدولية والإقليمية، مشيدًا بما تقوم به من جهود دولية لإرساء الأمن والسلم الدوليين، وقراراتها الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *