الرياضة

في افتتاح الجولة الـ 25 من دوري روشن.. ديربي شرقاوي بين الخليج والاتفاق.. والطائي يواجه الفيحاء

هلال سلمان- جدة

تفتتح اليوم الثلاثاء الجولة الـ 25 من دوري روشن للمحترفين بـ 4 مباريات، حيث يستضيف أبها نظيره العدالة في الـ 7 مساء، وفي ذات التوقيت يلعب الرائد مع الباطن، فيما يستقبل الخليج ضيفه الاتفاق في الـ 9:30 مساء، وهو نفس توقيت مباراة الطائي مع الفيحاء. أبها VS العدالة
يحتل فريق أبها المركز العاشر برصيد 27 نقطة ويسعى لاستغلال الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على العدالة الـ 14 بـ 21 نقطة، ويعيش “فارس الجنوب” فترة تقلب في النتائج وهدفه تعويض خسارته الأخيرة أمام الطائي، فيما يأمل العدالة بتحقيق الفوز الثاني على التوالي والابتعاد عن مراكز المؤخرة بعد انتصاره الثمين على التعاون في آخر جولة.

الرائد VS الباطن
يريد الرائد صاحب المركز الـ 11 برصيد 26 نقطة، استعادة نغمة الفوز الغائبة عنه في آخر 4 جولات، حيث تعادل مع الشباب والطائي وخسر أمام الفتح والنصر. أما الباطن متذيل الترتيب بـ 15 نقطة، فيسعى لتحقيق فوزه الثاني تواليًا، وإنعاش آماله في البقاء، بعد تغلبه على الهلال في آخر مبارياته.

الخليج VS الاتفاق
ديربي شرقاوي يجمع الخليج صاحب المركز قبل الأخير بـ 20 نقطة، مع الاتفاق الثامن بـ 30 نقطة، ونجح فريق “الدانة” في الفوز على الفيحاء في الجولة الماضية ويسعى لانتصار ثانٍ على التوالي واستغلال الأرض والجمهور للتغلب على “فارس الدهناء” الذي حقق فوزين متتاليين ويسعى للثالث في لقاء الليلة لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية.

الطائي VS الفيحاء
يمتلك فريق الطائي 31 نقطة في المركز السابع بعد فوزه الثمين على أبها في الجولة الماضية، وهدفه استغلال اللعب على أرضه وبين جماهيره للفوز على ضيفه الفيحاء الـ 12 برصيد 25 نقطة، الذي يعيش سلسلة نتائج سلبية في الجولات الأخيرة، وعليه تجنب الخسارة لكي لا يجد نفسه في مواقع الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *