المحليات

تعزيز التعاون البرلماني مع الجزائر

الجزائر – واس

أكد رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، متانة العلاقة بين المملكة العربية السعودية، وجمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، والعلاقات الأخوية بين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء، مع فخامة الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

جاء ذلك في تصريح لدى وصوله أمس إلى جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، وذلك في مستهل زيارة رسمية على رأس وفدٍ من المجلس، وكان في استقباله رئيس مجلس الأمة الجزائري صالح قوجيل، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر الدكتور عبد الله بن ناصر البصيري، وعددٌ من كبار المسؤولين في مجلس الأمة الجزائري.

وأشار الدكتور آل الشيخ إلى أن هذه الزيارة تأتي في السياق الطبيعي للعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، متطلعًا إلى تعزيز العلاقات والدفع بها إلى آفاق أرحب وتعاونٍ مُثمر لاسيما العلاقات البرلمانية، وزيادة التنسيق الثنائي في كافة المحافل البرلمانية الدولية والإقليمية.

ويضم الوفد الرسمي المرافق لرئيس مجلس الشورى عددًا من أعضاء المجلس، وهم عقلاء بن علي العقلاء، والدكتور حسن بن حجاب الحازمي، والدكتور فيصل بن علي طميحي، ومحمد بن سعد الفراج، وعددًا من المسؤولين في المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *