الرياضة

في المرحلة الـ 29 من الليغا الإسبانية.. برشلونة ضيفًا على خيتافي.. ومصيرية لفالنسيا أمام إشبيلية

البلاد- جدة

يخوض برشلونة متصدر الدوري الإسباني مهمة لا تخلو من الصعوبة، عندما يحل مساء اليوم ضيفًا على خيتافي في المرحلة الـ 29، فيما يستقبل أتلتيكو مدريد نظيره ألميريا، وتبرز كذلك مباراة فالنسيا وضيفه إشبيلية.
ويتصدر برشلونة الترتيب بفارق 13 نقطة عن غريمه ريال مدريد، قبل 10 مراحل على انتهاء موسم الليغا، ويبدو في طريقه لإحراز لقبه الأول في الدوري منذ 2019م والـ 27 في تاريخه.
وبعد تخطيه خيتافي ذهاباً بهدف خارج ملعبه، يزور برشلونة ضواحي العاصمة، بحثاً عن استعادة نغمة الفوز، التي توقفت بعد 4 انتصارات متتالية في مباراة جيرونا الأخيرة.
وعن الفارق الكبير بين الفريق الكاتالوني وغريمه ريال مدريد، قال المدرب تشافي: “لا أعرف إذا رموا المنديل أم لا. لكن إذا قرروا ذلك، فالسبب مرتبط بنا نحن. لا يهمني ما يقوم به ريال مدريد بقدر ما نفعل نحن”.
ويستضيف أتلتيكو مدريد الثالث خلف برشلونة والريال، ضيفه ألميريا الـ 16، أما فالنسيا المهدد بالهبوط فيخوض مباراة مصيرية أمام إشبيلية.
ويمتلك فريق “الخفافيش” 27 نقطة فقط في المركز الـ 18، ويتعين عليه الفوز في مبارياته المقبلة لضمان بقائه في دوري الأضواء، أما ضيفه الأندلسي فيحتل المركز الـ 13 برصيد 32 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *