الرياضة

اعتزال الفرج شائعة

جدة – هلال سلمان

نفت العديد من المصادر المقربة من البيت الهلالي الأخبار الرائجة في وسائل التواصل الاجتماعي حول اعتزال القائد سلمان الفرج، مؤكدة أنه مستمر مع “الزعيم” وقادر على العطاء لموسمين قادمين على أقل تقدير.
وكانت أخبار اعتزال سلمان قد انتشرت في الـسوشل ميديا بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها الفرج، حيث أعلنت إدارة الهلال في 27 مارس الماضي غيابه عن مباريات الفريق لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع بسبب إصابة في الحوض.
ورأى البعض أن تقدم سلمان في السن (يبلغ من العمر 33 عاماً) وتكرار إصاباته في الفترة الأخيرة قد يدفعه إلى الاعتزال، خصوصا أنه حقق العديد من البطولات مع الهلال، ولم يعد لديه نفس الطموح السابق للاستمرار في الملاعب.
وغاب الفرج عن الكثير من المباريات في الموسمين الأخيرين، وحرمته الإصابات المتكررة من الظهور في مناسبات مهمة، لكنه كان يعود في كل مرة ليقدم أفضل مستوياته في خط وسط “الزعيم” ويؤكد أهميته كقائد للفريق وللمنتخب الوطني.
وأكدت مصادر هلالية أن الفرج ربما يعود في المباريات المقبلة في حال شفائه من الإصابة؛ ليلعب دوره مع الفريق، مؤكدة أنه لا غنى عنه في تشكيلة الهلال، وقدرته على العطاء لمواسم مقبلة، حيث يعاني فقط، كحال غيره من لاعبي الفريق، من الإرهاق جراء المشاركات المتتالية مع الهلال والمنتخب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *