الرياضة

ميسي يثير الجنون في الأرجنتين

هدايا ميسي لزملائه بعد الفوز بكأس العالم

البلاد – جدة

تسبب وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، في حالة فوضى عارمة من قبل جماهير منتخب (التانغو) بعد أن قاد اللاعب الأفضل في العالم بلاده للفوز بكأس العالم في قطر قبل نحو 3 أشهر.
وما إن علمت الجماهير بتواجد (البرغوث) في أحد المطاعم حتى تدافعت بأعداد غفيرة نحو المطعم، وطالبت ميسي بأن يطل عليهم من شرفته، وظلوا متجمعين في محيط المطعم وسط حراسة أمنية مشددة.


ووصل نجم باريس سان جيرمان إلى العاصمة للانضمام إلى المنتخب الأرجنتيني الذي يستعد لخوض مباراته الأولى على أرضه منذ تتويجه بالنجمة العالمية الثالثة.
وبيعت 63 ألف بطاقة مخصصة لمباراة “ألبيسيليستي” الودية أمام بنما غدًا الخميس على ملعب “مونومنتال” في العاصمة الأرجنتينية في غضون ساعتين.
وقال الاتحاد الأرجنتيني للعبة الذي خطط للاحتفال باللقب العالمي ضد فرنسا بركلات الترجيح: إنه تلقى أكثر من 130 ألف طلب اعتماد إعلامي، بينما لا تتسع منصة الصحافيين سوى لـ 344 صحافياً.
بدوره، أشاد رئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو “تشيكي” تابيا بوصول ميسي (35 عاماً) إلى الأراضي الأرجنتينية، وكتب على “تويتر”: “أنت لم تستسلم أبداً. واليوم، لقد عدت إلى بلدك كبطل عالمي. مرحباً يا ليو”.

وسافر ميسي مع زوجته وأطفالهما الثلاثة غداة خسارة سان جيرمان المتصدر الأحد أمام ضيفه رين 0-2 في “ليغ 1″، كانت الأولى ضمن منافسات الدوري الفرنسي على أرضه منذ وصول الأرجنتيني إلى العاصمة في صيف 2021.
وانضم “البرغوث” إلى معسكر تدريب “ألبيسيليستي” في إيسيسا، في ضواحي بوينوس آيرس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *