المحليات

مثمناً دعم القيادة لتمكينهم واستثمار طاقاتهم..الراجحي: الشباب ثروة الوطن الحقيقة في حاضره ومستقبله

البلاد – الرياض

أكد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي أمس، دعم واهتمام القيادة الرشيدة – حفظها الله – بالشباب كثروة حقيقية يعتمد عليها الوطن في حاضره ومستقبله، والعمل على تمكينهم، وبناء قدراتهم، واستثمار طاقاتهم لتطوير المجتمع.

جاء ذلك في كلمته الافتتاحية لمنتدى العاملين مع الشباب في دورته الثالثة تحت شعار “تمكين العاملين مع الشباب تعزيز الابتكار وتطوير السياسات”، وتكريم الفائزين بجائزة العاملين مع الشباب في دورتها الأولى، وتضمن الحفل استعراض تقرير حول منتدى العاملين مع الشباب خلال عامي 2021 2022- م.


وقال الوزير إن المنتدى يأتي مستهدفاً 8 فئات عاملة مع الشباب في القطاعات الحكومية والخاصة والربحية، وتنسيق الجهود مع 66 جمعية متخصصة في قضايا وموضوعات الشباب، كما يسعى المنتدى للانطلاق نحو المستقبل، من خلال توسيع الشراكات، وتوقيع الاتفاقيات، كذلك تبني المبادرات النوعية التي تسهم في تحقيق الأثر واستدامته.

وأشار المهندس الراجحي إلى أن الوزارة تعمل وفق رؤية السعودية 2030 على العديد من البرامج الموجهة للشباب على مستوى التدريب والتأهيل والتوظيف والتمكين، كما انتهت الوزارة مؤخراً من بناء استراتيجية التنمية الشبابية بالمملكة، ونتطلع للإعلان عنها بشكلها النهائي خلال العام الحالي 2023م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *