الرياضة

مشاركة مميزة للنجم العالمي” سويز بيتس” في كأس العلا للهجن

العلا- البلاد
اختتمت اليوم الجمعة منافسات النسخة الأولى من “كأس العلا للهجن”، الحدث العالمي الذي نظمته الهيئة الملكية لمحافظة العلا بالتعاون مع الاتحاد السعودي للهجن، في الفترة من 14 حتى 17 مارس، في ميدان العلا للهجن. حيث يُعد “سنام السباقات” ويقدم جوائز مالية هي الأعلى في تاريخ سباقات الهجن، بقيمة إجمالية تتجاوز 80 مليون ريال.

وقد شارك المنتج والموزع الموسيقي الأمريكي العالمي “سويز بيتس” هو أحد مُلاّك الهجن المشاركين في كأس العلا للهجن من خلال فريقه “سعودي برونكس” الذي يعتبر أول فريق أمريكي مُسجّل في الاتحاد السعودي للهجن. وشهد اليوم الثالث من كأس العلا للهجن مشاركة “مرضيّة” الهجن التابعة لفريقه في الشوط الأول حيث قدمت أداءً مميزًا حلّت به في المركز الخامس.

وعبّر “سويز بيتس” عن سعادته بالمشاركة في كأس العلا للهجن وبتواجده على أرض العلا حيث تعتبر ذات مكانة خاصة بالنسبة له ولزوجته الفنانة العالمية أليشيا كيز وأبنائهم، وبحصوله على المركز الخامس في منافسات اليوم.

وقال النجم العالمي: “العلا منطقة خاصة فعلًا، من المهم أن تتعرف عائلتي والجميع على ثقافات عديدة ومختلفة والقيام بأمور تساهم في توسيع مداركهم. تقوم العلا بتقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة، وعملنا سويًا لتقديم ساحة العلا للتزلج ولدينا المزيد من الأمور التي نعمل عليها وسنعلن عنها قريبًا. العلا منطقة مميزة بالفعل وكنت هنا في بدايات قاعة مرايا، وأشعر بأنها أحد أطفالي حيث شاهدتها منذ بداياتها حتى أصبحت بهذا الشكل الرائع”.

وبالإضافة إلى المنافسة على أرض ميدان العلا للهجن، شارك فريق “سعودي برونكس” في القرية التراثية المصممة خصيصًا لزوار كأس العلا للهجن، من خلال متجرهم الذي يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بطابع عصري وبهوية الفريق وألوانه المميزة.

وأضاف “سويز بيتس”: “من الرائع تواجد سعودي برونكس في كأس العلا للهجن، إنها أسلوب حياة، بدأنا كفريق لرياضة سباق الهجن، ولكن مثلها كبقية العلامات التجارية التي بدأت في مجال محدد، ولكن توسعت للقيام بالعديد من الأمور المختلفة. لقد بدأنا من هنا ولكنها علامة دولية تمتلك فرص كبيرة للتوسع ولانضمام المزيد من الأشخاص في رحلتها. نحن نسعى لمنح الجميع الفرصة حتى يكونوا جزءًا من سعودي برونكس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *