الرياضة

محمد بن حميد: الرياضة في نادي العلا تشهد نقلة نوعية

العلا- البلاد
أبدى محمد بن صالح بن حميد الرئيس الأسبق لنادي العلا، ارتياحه من وجود فرق نادي العلا الرياضي، في مختلف الألعاب، منافسين على الألقاب.

وقد صعد فريق السلة الأول بنادي العلا مؤخرًا إلى مصاف أندية الدرجة الأولى. في الوقت الذي يصارع خلاله فريق الطائرة لتحقيق المنجز نفسه، بينما ينافس فريق كرة قدم الصالات في بطولة الدوري الممتاز.

وقال محمد بن حميد: إنهم حصدوا خلال سنواتهم الأولى ما يناهز 20 لقبًا في مختلف الألعاب على مستوى منطقة المدينة المنورة، قبل أن يتراجعوا القهقرى، خلال السنوات الـ 10 الأخيرة التي تسبق النهضة الرياضية الحالية في المحافظة.


وكان محمد بن حميد- الذي يشغل حاليًا عضوية الجمعية العمومية بالنادي- إداريًا في فريق ناشئي كرة القدم بالنادي لحظة بلوغهم المباراة النهائية أمام فريق الهلال على بطولة المملكة، المؤهلة للتنافس خارجيًا في السنة التاسعة من تأسيس النادي الذي أبصر النور في العام 1981.

وقال الإداري السابق لفريق الناشئين عن ذكرياته في تلك البطولة التي جرت في العام 1990 “كان من المفترض أن تجري المباراة على أرضنا، لكني كنت مع التنازل عن ذلك الحق وخوضها في الرياض، لأننا كنا نلعب في المدينة المنورة في ملاعب ناديي أحد والأنصار. وقد تفوقنا على هذين الفريقين في ذلك الموسم في بطولة المنطقة، فباتت لدي مخاوف أن نواجه أمامهم دعمًا جماهيريًا للمنافس”.

وقال محمد بن حميد إنه لم يندم مطلقًا على ذلك القرار، لأن أبناء محافظة العلا في الرياض احتشدوا لدعم فريق مدينتهم. وأضاف: “قدمنا أداء رجوليًا واستطعنا التسجيل عبر اللاعب سليّم النجدي، لكننا خسرنا بصعوبة في النهاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *