المرأه

كيف تكوني أنثى متميزة بأدق التفاصيل؟ خبيرة تجميل “تجيب”

لا توجد أنثى ليست جميلة، لكن هناك من لا تجيد التعامل مع مفردات جمالها، أو تفتقد المهارة لإضفاء إطلالة جذابة تعكس شخصيتها.. وهنا يأتي دور خبيرة التجميل، لذا التقينا بخبيرة التميل انتصار الشريف التي سوف تعطينا أدق التفاصيل  لتكوني أنثى مميزة ..

يخدعك من يقول إن هناك وصفة ثابتة ومحددة للجمال تناسب كل فتاة، هذا ليس صحيحًا، فعشاء عمل يختلف بالتأكيد عن مناسبة زفاف، كذلك الخروج صباحًا يختلف عن الخروج ليلا، ومرحلة المراهقة تختلف عن فترة الدراسة الجامعية، وهما تختلفان مع مرحلة النضج، ولهذا لا بد أن تكون هذه التفاصيل حاضرة في ذهن خبيرة التجميل لتحديد الإطلالة الذهبية التي ينبغي أن تكون عليها هذه الأنثى.

القاعدة الأساسية وبحسب خبيرة التجميل انتصار الشريف، من حق كل فتاة أو سيدة في أي مرحلة عمرية أن تحظى بالجمال والجاذبية والإطلالة المتميزة التي تضفي عليها ما تتمنى من حضور وتألق.. هناك من تجد ذلك في تسريحة شعر ديجراديه مع قصة فستان كاروهات، وهناك من تجد ذاتها في الظهور بظلال عيون دخانية تمنحها البريق والخصوصية، وتناسق كل مفردات الجمال من مكياج وتصفيف الشعر والأزياء والإكسسوارات مع درجات البشرة وأنواعها، فما يناسب البشرة الحساسة، ليس هو ما يناسب البشرة العادية، أو الجافة، أو الدهنية أو المختلطة، الفيصل هنا هو رؤية خبيرة التجميل.

والتي تبدأ مهمتها بإخفاء أي هالات ومعالجة أي سلبيات في البشرة من خلال كريمات الترطيب والأساس، ومن ثم اختيار الألوان التي تعكس الشخصية وتعزز الخصوصية. اكتشاف التفاصيل القاعدة الأساسية التي تنطلق منها انتصار الشريف كخبيرة تجميل هي اكتشاف التفاصيل الدقيقة والبسيطة في أي شخصية تتعامل معها، ومن ثم تطويع هذه التفاصيل لإضفاء لمساتها التجميلية أو نصائحها على الفتاة أو السيدة التي تتعامل معها.

وتنصح انتصار الشريف أن عليكي عزيزتي  بتدليل بشرتك دومًا عن طريق ترطيبها،، و الحرص على اتباع عادات صحية سواء في النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة.. والابتعاد عن الألوان الصارخة سواء في المكياج أو الأزياء، وكذا تجاهل أي موضة لا تتناغم مع طبيعة الشخصية التي تبدع مكياجها.

أخيرًا، تحرص “الشريف” على أن تكون على إطلاع دائم على كل جديد في عالم الموضة، مؤكدة أن أفضل تميز يصنعه خبير التجميل هو أن يتميز على نفسه بالتجديد الدائم، ولا يستسلم للرتابة والنمطية، فالأنثى بطبيعتها ملولة وتبحث دوما عن التجديد والتغيير، لذلك تحرص باستمرار على صقل خبراتها ومتابعة كل جديد في عالم الموضة والجمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *