الرياضة

في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بكأس آسيا تحت 20 عاماً.. الأخضر الشاب في مواجهة مصيرية أمام اليابان

جدة – هلال سلمان

يخوض منتخبنا الوطني تحت 20 عامًا مباراة مصيرية اليوم أمام نظيره الياباني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا للشباب التي تستضيفها أوزبكستان.
يحتل الأخضر الشاب المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على قيرغيزستان (1-0) وخسارته أمام الصين (0-2)، حيث يتفوق عليه الأخير بفارق الأهداف، فيما يحتل منتخب اليابان الصدارة برصيد 6 نقاط بعد انتصارين على الصين وقيرغيزستان.
وتنتظر منتخبنا الوطني تحت 20 عامًا مهمة صعبة، حيث يحتاج إلى الفوز على اليابان، وانتظار تعثر الصين أمام قيرغيزستان، وهو أمر مستبعد بسبب قوة (التنين) الصيني وضعف منافسه الذي يتذيل ترتيب المجموعة.
وقد أجرى لاعبو الأخضر الشاب حصتهم التدريبية في الصالة الرياضية بمقر إقامة البعثة، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد، حيث ركز الجهاز الفني على ضرورة استغلال الفرص أمام مرمى المنافس، والتركيز على عدم استقبال أي هدف يعقد المهمة.
حضر المران الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم الذي واصل دعمه للاعبي الأخضر الشاب، وحثهم على أهمية تحقيق الفوز أمام المنتخب الياباني من أجل التأهل ومواصلة المشوار نحو الحفاظ على اللقب، مؤكدًا ثقته على قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *