رياضة مقالات الكتاب

النهضة يحتاج دعمكم

نادي النهضة بمدينة الدمام؛ الكيان الكبير الذي كان له صولات وجولات وتاريخ عريق، لا زلت أتذكر عندما كان يلعب النهضة والاتفاق الديربي الكبير، حيث يكون يوم المباراة مختلفًا جدًا في مدينة الدمام والحضور الجماهيري الكبير، الذي يملأ مدرجات الملعب الذي كان يلقب بمارد الدمام، هذا الفريق الذي لعب في دوري المحترفين أو ما يسمى بالدوري الممتاز لكره القدم 26 عاماً قدم خلالها العديد من النجوم الذين مثلوا المنتخبات الوطنية وكذلك انتقلوا لأندية كبيرة أمثال عيسى حمدان الذي انتقل للاتحاد والحارس خالدين ومحمد الزوري ومقبل الدينني وفهد المرجان وخالد المهيزعي وراشد فرحان وأبناء الغدير إبراهيم ويوسف وناصر المنصور بالإضافة إلى الجيل الذي خلفهم أمثال فؤاد السليم وعادل المجنون وماجد الهملان وصايب الأطرش. وبعد 26 عامًا شارك فيها الفريق في دوري المحترفين، هبط في عام 1991م، واستطاع أن يعود مجددًا بعد 22عامًا في عام2013م، ثم هبط في 2014م إلى دوري الدرجة الأولى، ومن ثم إلى دوري الدرجة الثانية قبل موسمين.

ما يحدث لفريق النهضة لا يرضي أبدًا أي عاشق ومحب لهذا النادي العريق، فالفريق يصارع في دوري الدرجة الثانية؛ من أجل البقاء، وينافس على الهبوط لدوري الدرجة الثالثة، وهو في المركز الرابع عشر في مجموعته بـ 23 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الأخير.

وهناك أكثر من سؤال نطرحه لكل الجماهير النهضاوية، ولكل رئيس ترأس الكيان، وكل لاعب وإداري وعضو شرف ورجل أعمال في المنطقة الشرقية ينتمي لهذا النادي. أين أنتم من ناديكم الذي يحتاجكم في هذا الوقت المهم، فالدوري لم يتبق على نهايته سوى خمس جولات.. اتركوا كل شيء خلفكم، فتواجدكم في تدريبات النادي اليومية مطلب مهم. ضعوا أيديكم مع إدارة النادي الحالية من أجل بقاء الفريق. ناديكم يناديكم فكونوا في الموعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *