الرياضة

في انطلاق الجولة 22 من دوري” يلو”.. الأهلي ضيفاً ثقيلاً على أحد.. وديربي ساخن في الرس

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم” الاثنين” مباريات الجولة الـ22 من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين بإقامة 4 مواجهات قوية ومتكافئة، مع تأجيل لقاء الساحل والفيصلي لمشاركة الأخير في منافسات دوري أبطال آسيا.
أحد VS الأهلي
على ملعبه في المدينة المنورة، يستقبل فريق أحد ضيفه الأهلي في لقاء مهم للطرفين في مسيرة الدوري، يطمح أحد العاشر برصيد 26 نقطة لتسجيل فوزه السادس، والتقدم في سلم الترتيب، فيما يسعى الأهلي الثاني برصيد 43 نقطة لاستمرار نغمة الانتصارات، وتصدر الجدول في انتظار تعثر منافسيه. نتيجة الدور الأول حسمها الأهلي بثلاثية. يذكر أن تذاكر المباراة نفدت بالكامل.

الخلود VS الحزم
في ديربي الرس، يستقبل الخلود نظيره الحزم؛ إذ يأمل الخلود الثامن بـ 26 نقطة العودة للانتصارات، بعد تعادله بالجولة الماضية، فيما ستكون مهمة الحزم المتصدر بـ 43 نقطة صعبة، خاصة أن مواجهة الدور الأول انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

العروبة VS العين
على ملعبه بالجوف، يلتقي فريقا العروبة والعين في مواجهة متكافئة؛ حيث يهدف العروبة الرابع عشر برصيد 23 نقطة، والعين الحادي عشر بـ 25 نقطة؛ لحصد العلامة الكاملة لتعزيز موقفيهما في الدوري، والابتعاد عن المراكز الأخيرة. يذكر أن نتيجة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

نجران VS الرياض
على ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران، يلتقي نجران بضيفه الرياض في مواجهة الطموحات المتباينة؛ فنجران قبل الأخير برصيد 18 نقطة، ما زال يتمسك بأمل البقاء، وسيسعى للثأر من هزيمته في الدور الأول 2-3. أما الرياض الثالث بـ 41 نقطة، فهدفه كسب النقاط الثلاث لاستمرار المنافسة على الصعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *