الفن حوار

“رمضان حريقة” لـ (البلاد) سعدت بأراء الجمهور..حب الناس لا يباع ولا يشترى!

خطف الفنان (محمد رضوان ) الشهير  باسم “رمضان حريقة” في مسلسل موضوع عائلي الذي يعرض على منصة “شاهد” ، الأضواء  وحقق نجاحا كبيرا ،وذلك منذ الموسم الأول ، فقد حققت شخصية “رمضان حريقة العام الماضي نجاحا كبيرا ،فقد نالت الشخصية إعجاب وإشادات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي ، أما في الموسم الثاني للمسلسل فقد أحدث رمضان حريقة ضجة عارمة حتى أصبحت إيفيهات  الشخصية أكثر تداولا على صفحات التواصل الاجتماعي ، وقد التقت صحيفة (البلاد) بالفنان المصري محمد رضوان الذي تحدث عن تفاصيل دوره…

في البداية ..حدثنا هل توقعت هذا النجاح والضجة العارمة من بداية الحلقات الاولى للمسلسل في موسمه الثاني ؟

بالفعل لقد لاقت شخصية رمضان حريقة  نجاح كبير من الجزء الاول وكل ما حاولنا الوصول اليه هو استمرارية هذا النجاح و تحقق ذلك  والحمد لله .

هل تتابع اراء الجمهور على السوشيال ميديا عن شخصية رمضان حريقة ؟ وماذا تشعر تجاه ذلك؟

بالتأكيد اتابع اراء الجمهور علي السوشيال ميديا وسعدت بها للغاية ، فهى مشاعر حقيقية  تخرج من القلب وكلها احاسيس صادقه ، فأنا احمد الله علي حب الناس فهو لا يباع ولا يشترى.

تداول الجمهور على السوشيال ميديا بوستات وتعليقات حول مسيرة الفنان محمد رضوان التي امتدت لسنوات طويلة .. هل ذات مرة شعرت باليأس او الاحباط احيانا خلال مشوارك الفني؟ وما هو الشئ الذي جعل لديك إصرار على الاستمرار بكل اجتهاد ؟

دعيني أخبرك أنه من النعم التي أنعم الله بها علي  هي انني امتهن مهنه هي في واقع الأمر هوايتي التي استمتع بها ولذلك لم يتسرب اليأس الي نفسي فأنا طوال الوقت في حالة من الرضا بما قسمه الله لي اما بالنسبه للشهره والنجومية فهي أمور ترجع لإرادة الله ليس للموهبه أو الشطاره دخل بها فكم من مواهب كثيرة ولكنها لا تظهر للنور إلا اذا اراد الله لها ذلك.

أثناء مشاهدتنا لمسلسل موضوع عائلي نشعر ان ابطال العمل جميعهم اسرة واحدة (عائلة بالفعل) .. كيف حرصتم على وصول هذا الشعور للمشاهد ؟

نحن بالفعل نعمل منذ اليوم الأول كفريق عمل كل منا يعرف دوره جيدًا وكل عناصر العمل تعمل على قلب رجل واحد فالحب والاحترام هو أساس كل عمل ناجح .

هل هناك أعمال جديدة ستشارك بها في المارثون الرمضاني والفترة القادمة أيضا؟

بالفعل أشارك في شهر رمضان القادم بمسلسل “بابا المجال” من اخرج الأستاذ احمد خالد موسي ، واقوم كضيف شرف في مسلسل الصفارة،  كما نقوم بتحضير فيلم بعنوان لف وارجع تاني اخراج الأستاذ شادي علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *