الدولية

٢٣ مليارًا وكيلو زئبق آخر سرقاته..  القبض على “جاكي شان” بالسودان

البلاد – وكالات

تمكن رجال الأمن في مدينة أم درمان بالسودان، من القبض على أخطر زعماء عصابات النهب المسلح الملقب بـ”جاكي شان السودان” عقب عودته من مصر.

وقالت وسائل إعلام سودانية، إن العملية الأمنية لاعتقال زعيم عصابة جاكي شان، نفذت بتوجيهات واشراف مباشر من مدير الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية اللواء عمر المختار،  وأشارت المعلومات إلى أن المتهم يعد من أخطر معتادي ارتكاب جرائم الخطف وكسر زجاج السيارات وسرقة محتوياتها.

وأفادت مصادر سودانية، أن زعيم عصابة جاكي شان، من أصحاب السوابق ويواجه تهمًا في عدة بلاغات بالأقسام الشرطية المختلفة، وأضافت المعلومات الواردة إلى أنه سبق ضبطه بواسطة قسم شرطة النزهة بالخرطوم عقب ارتكابه جريمة نهب تحت التهديد وقدم للمحاكمة حيث صدرت في مواجهته أحكامًا بالسجن.

وكشفت التحريات أنه مؤخرًا، قام المتهم المعروف بجاكي شان وعصابته بتهشيم زجاج سيارة أثناء توقفها أمام كافتيريا بحي البستان، تمكن من الاستيلاء على أموال كانت بداخلها قدرت بنحو (٢٣) مليارًا، بجانب استيلائه على كيلو من الزئبق تخص تاجر ذهب، وكانت كاميرات المراقبة قد رصدته وآخرين اثناء تنفيذهم جريمة السطو، حيث اتضح أثناء التحريات بأن المتهم سافر إلى القاهرة عقب استيلائه على المسروفات.

وترصد الأمن السوداني زعيم عصابة جاكي شان، وفور عودته إلى السودان قادمًا من مصر، نفذ الأمن عملية محكمة للقبض عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *