الثقافية

بعد توقف عامين.. روائية سعودية تستعد لإصدار روايتها الجديدة بالعربية والإنجليزية

البلاد- جدة

أعلنت الإعلامية والروائية السعودية فاطمة آل عمرو، عبر صفحتها الشخصية على “الفيس بوك”، أنها بصدد الانتهاء من روايتها الجديدة بعد أشهر من الآن، وأن الرواية الجديدة ستصدر باللغتين العربية والإنجليزية.

وكتبت: “روايتي القادمة باللغتين العربية والإنجليزية، قصة جديدة ومختلفة.. بعد توقف دام عامين.. سأنتهي منها خلال الأشهر المقبلة”.

وسبق وأعلنت فاطمة آل عمرو عبر حسابها الرسمي “تويتر” استعدادها لخوض الكتابة السينمائية.

وبإطلالة بسيطة وهادئة؛ نشرت صورة جديدة لها عبر صفحاتها الرسمية في “تويتر” و”الفيس بوك”، ولاقت الصورة إعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها.

وتحاول آل عمرو الابتعاد عن السوشيال ميديا قدر الإمكان، وتحرص على الظهور عندما تقدم أعمالا جديدة، حسب تصريحها. وكانت هذه الصورة أول إطلالة لها بعد غياب لسنوات.

يُذكر أنه صدر للروائية فاطمة آل عمرو رواية بوليسية (اغتيال صحافية) عن الدار العربية للعلوم عام ٢٠١٣ ،وصنفتها الصحافة كأول روائية بوليسية في السعودية، كما صدر لها سلسلة بوليسيات، وهي مجموعة قصصية بوليسية صدرت في 2016.

وعملت سابقاً كصحافية مهتمة بالقضايا الإنسانية والاجتماعية، ومنذ عام 2007 وخلال فترة عملها أجرت حوارات عدة مع بعض الشخصيات من ضمنها السياسي اللبناني غسان تويني، ومعصومة المبارك، والأديبة غريد الشيخ، والفنانة المعتزلة ياسمين الخيام. حسب موقع ويكيبيديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *