الرياضة

بنزيما يكشف سبب تجاهله لرونالدو في ملعب “العالمي”

جدة- البلاد – وكالات
أدلى الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، بتصريحات لحسم الجدل بشأن علاقته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، بعدما لم تظهر لهما أي صورة سويًا في تدريبات الفريق الملكي التي حضرها رونالدو، أمس الجمعة، على ملعب “العالمي” استعدادًا لمواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب ستاد الملك فهد الدولي غدًا الأحد.

وقال بنزيما ردًا على تساؤلات الصحافيين عن علاقته برونالدو، في مؤتمر صحافي، اليوم السبت: “لسنا بحاجة إلى التقاط صورة معًا لنقول إننا أصدقاء، لسنا بحاجة إلى ذلك، لقد كان أثناء التدريب ولكن لم يكن لدي وقت للتحدث معه”.

وأضاف بنزيما موجهًا سؤاله للصحافي: “في الحقيقة أنني لم أرَ كريستيانو بالأمس، الصور هذه يمكن نشرها على إنستجرام أو السوشيال ميديا ولكن صداقتنا لا تلزمنا باتخاذ صورة، وغدًا إذا رأيته ساتحدث معه”.

 

وحرص رونالدو على دعم زملائه في فريقه الأسبق ريال مدريد، قبل مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، وتواجد في الحصة التدريبية للنادي الملكي، مساء الجمعة، وتحدث مع الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للنادي الملكي.

وأشارت وسائل إعلام بعد زيارة رونالدو لتدريبات الملكي إلى أن لاعبي ريال مدريد الكبار، خاصة الفرنسي كريم بنزيما، تجاهلوا زميلهم الأسبق رونالدو، حيث لم يظهر أي من اللاعبين خلال زيارة مهاجم النصر لتدريبات ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *