متابعات

وزير الشؤون الإسلامية: نَيْل ولي العهد لقب القائد العربي الأكثر تأثيرًا مفخرة للعرب والمسلمين

البلاد – جدة

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن نيل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لقب القائد العربي الأكثر تأثيرًا لعام 2022، وفق استطلاع للرأي أجرته قناة RT”” الناطقة بالعربية مفخرة لكل عربي ومسلم.

ورد ذلك في تغريده للوزير عبر حسابه على “تويتر” قال فيها: “نيل سمو سيدي القوي الأمين ‫#ولي_العهد لقب القائد العربي الأكثر تأثيرًا لعام 2022 وفق استطلاع للرأي أجرته قناة RT الناطقة بالعربية مفخرة لكل عربي ومسلم.

وأضاف “آل الشيخ” أن ولي العهد منذ تسنّم موقعه وليًّا العهد وهو الأكثر تأثيرًا وتميزًا بعطاءاته عالميًا، مختتمًا تغريدته بالدعاء بأن يحفظه الله ذخرًا للإسلام والمسلمين ولوطننا الغالي.

وكانت قناة روسيا اليوم قد أعلنت عن نتائج استطلاعها السنوي، بفوز ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بلقب “القائد العربي الأكثر تأثيرا عام 202”.

وحصل ولي العهد السعودي على (7 ملايين و399 ألفا و451 صوتا)، ما يشكل 62.3% من أصل (11 مليونا و877 ألفا و546 صوتا) شاركوا في الاستطلاع الذي بدأ في 15 ديسمبر الماضي وانتهى عند الساعة 24 من التاسع من يناير الحالي.

وحطمت نسبة الأصوات التي حصل عليها ولي العهد السعودي الرقم القياسي في تاريخ استطلاعات الرأي التي دأبت RT على إجرائها نهاية كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *