رياضة مقالات الكتاب

العالمي.. للنصر العالمي

بداية تختلف عن كل البدايات، وجمال يعلو فوق سماء المجد، وليلة من الليالي التي ستظل عالقة في أذهان الجميع.
الكل متشوق وأنا أيضاً لمشاهدة اللاعب الذي تابعت تألقه بشغف، ولم أكن أتوقع تواجده في يوم من الأيام في كشوفات ناد عربي أو آسيوي.
نعم.. المستحيل ليس سعودياً في عصر الرؤية بقيادة المُلهم الذي روّض كل الصعوبات وقهر جميع التحديات للمضي بالمملكة قدماً في كافة المجالات.
بداية المجد كانت عند ماجد عبدالله الذي حلق في السماء كسحابة تمطر وتهل بالبشائر برقم 9 حيث الإبداع فحظي بسمعة ميزته عن الآخرين، وتحاكى العالم بذلك، وكانت بوابته النصر والآن بداية جديدة للمجد بقدوم الأسطورة ‫كريستيانو رونالدو.‬

إنه حراك رياضي غير عادي في السعودية يقوم به نادي ‫النصر‬ وعشاقه، وولادة جيل جديد من عشاق المرحلة ‫الجديدة.
‏ ‫من خلال ما نشهده الآن.. أصبح النصر‬ النادي العربي والآسيوي الأشهر عالمياً مع قدوم ‏ عام 2023م.. فرحة كبيرة للجماهير العربية عامة، وللسعودية خاصة وبالذات جماهير النصر، وبإذن الله يكون أكثر الأعوام نجاحًا للكرة السعودية بدعم سخي من القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله، للقطاع الرياضي الذي يمثل جانباً مهماً من جوانب رؤية المملكة 2030، ولا نغفل الاهتمام المتواصل من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، التي جاءت بالفعل متوازنة مع الطفرة الرياضية في السنوات الأخيرة.

باختصار.. لاعب كبير وصل لنادٍ كبير وعريق. وليلة تُسجل للتاريخ وللنصر وجماهيره. قالها الدون وبالعربية”‫أنا عالمي‬”.
‏ليلة فارقة في خارطة الكرة السعودية، فرونالدو سيشكل إضافة فنية وتسويقية وجماهيرية ضخمة للدوري السعودي. ولابد من الاستفادة منه في صقل المواهب والإعداد الجيد لجيل رياضي محب وعاشق، وبالتوفيق لكل أنديتنّا السعودية.

‏@Ghadeer02

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *