الرياضة

2475 إعلاميًا.. رقم قياسي لتغطية “خليجي 25”

البصرة – البلاد
حقق “خليجي 25” رقمًا قياسيًا غير مسبوق من حيث التغطية الإعلامية، إذ أعلنت اللجنة الإعلامية للبطولة عن وصول عدد الإعلاميين المسجلين في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم إلى 2475 متقدمًا، وهو الأعلى في تاريخ التغطية الصحافية والإعلامية للبطولة.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية لـ”خليجي 25″، أحمد الموسوي، في مؤتمر صحافي اليوم الخميس: إن المتقدمين لتغطية البطولة ينتمون لعدد كبير من وسائل الإعلام من فضائيات وصحف ومصورين.

وتناول الموسوي الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالإعلاميين، وسبل تيسير مهامهم في البطولة التي تنطلق في مدينة البصرة العراقية غدًا الجمعة حتى 19 يناير الجاري.

يذكر أن “خليجي 25″ يضم منتخبات” العراق، السعودية، عُمان، اليمن، البحرين، الكويت، قطر، الإمارات”. وقد جرى تقسيم المنتخبات الـ 8 في بطولة كأس الخليج العربي 25، على مجموعتين، حيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات فقط.

المجموعة الأولى تضم منتخبات كلًا من منتخب العراق، منتخب عُمان، منتخب السعودية، منتخب اليمن. فيما تضم المجموعة الثانية كلًا من” منتخب البحرين، منتخب الكويت، منتخب قطر، منتخب الإمارات”.

ويبدأ الأخضر السعودي مشواره في بطولة كأس الخليج العربي 25 بمواجهة اليمن، ومن ثم يخوض المنتخب السعودي المباراة الثانية أمام العراق، ويختتم دور المجموعات في البطولة بمواجهة عُمان.

ويتأهل المنتخبان صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية من البطولة، على أن يلعب المتصدر أمام وصيف المجموعة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *