الرياضة

ضغط المباريات يرهق الهلال في 4 بطولات

الرياض – محمد الجليحي

ينتظر فريق الهلال مواجهات صعبة ومتتالية في أهم مباريات الموسم؛ جراء روزنامة المسابقات، فبالإضافة إلى تكدس أهم لاعبيه في عيادته الطبية، بعد إصابتهم أثناء مشاركتهم مع المنتخب الوطني، مثل سلمان الفرج وياسر الشهراني، وتأثير الإصابة على صالح الشهري وسالم الدوسري وناصر الدوسري وسعود عبدالحميد، مع الإصابات الجديدة التي انضمت للقائمة بعد مواجهة النصر الدورية، ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن، والتي أعلن الهلال عنهم، وهم عبدالله المعيوف ومحمد البريك وكاريلو، بالإضافة إلى الإصابات التي لحقت بععد آخر من اللاعبين عقب مواجهة ضمك في الجولة الماضية.


مواجهات مضغوطة وسيلعب الفريق الهلالي 3 مواجهات دورية قوية أولها غدًا أمام الاتحاد ثم العدالة فأبها حتى 21 يناير، ثم سيخوض منافسات كأس السوبر السعودي ابتداءً من 29-24 يناير بمشاركة الاتحاد والفيحاء والنصر، وفي حال تأهل للنهائي سيكون الفاصل بين نهائي السوبر السعودي، وأولى مواجهات الهلال في مونديال الأندية في المغرب يومين فقط؛ ليدخل البطولة التي تستمر من 1 حتى 11 فبراير المقبل، وسيلعب خلالها مواجهات مع أبطال العالم. وبعد عودة الفريق من المشاركة العالمية سيدخل في صراع شرس جدًا في بطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث ستنطلق مباريات دور 16 ودور الـ 8 ودور الـ 4 خلال الفترة من 19 حتى 26 فبراير المقبل.


عمل كبير عمل كبير ينتظر الجهاز الفني للهلال للمنافسة على جميع هذه البطولات بالتنسيق مع إدارة النادي. وعند سؤال الأرجنتيني دياز مدرب الأزرق حول ضغط المباريات القادمة للفريق، أجاب بقوله: “إن قدر الفرق الكبرى هو المنافسة على جميع البطولات، والهلال هو النادي الأول آسيوياً، وهذا يزيدنا إصراراً للمضي قدماً؛ لتحقيق البطولات والعمل المستمر لتجهيز البدلاء مع انتظار عودة بعض المصابين، لنستطيع تقديم ما يليق بمكانة واسم الهلال والكرة السعودية. ومن المنتظر عودة بعض الأسماء المصابة مثل” سلمان الفرج” الذي بات أمر مشاركته في التمارين الجماعية قريباً، مع عودة اللاعب موسى ماريغا مما يزيد قوة الفريق الفنية خلال الاستحقاقات المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *