الرياضة

في انطلاق الجولة 14 من دوري” يلو”.. صدارة الفيصلي في اختبار القادسية.. والرياض يصطدم بـ” أحد”

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم”الاثنين” مباريات الجولة الـ 14 من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين بإقامة 3 مواجهات؛ إذ يلعب القادسية مع نظيره الفيصلي، ويذهب أحد لمواجهة الرياض، فيما يستقبل نجران ضيفه الساحل.

القادسية VS الفيصلي
على استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، يلتقي فريقا القادسية والفيصلي في مواجهة قوية واختبار صعب، فالقادسية صاحب المركز 13 برصيد 15 نقطة يأمل في الفوز وحصد نقاط اللقاء للتقدم في سلم الترتيب، خاصة أن وضعه الفني متذبذب، فيما يطمح الفيصلي المتصدر برصيد 26 نقطة للتمسك بصدارة الترتيب، ويدرك لاعبوه أن مهمتهم لن تكون سهلة أمام فريق يتمتع بخبرات كبيرة.

الرياض VS أحد
على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، يلتقي فريق الرياض مع ضيفه فريق أحد في لقاء متكافئ بين الطرفين. يدخل الفريقان المواجهة وهدفهما كسب النقاط الثلاث المهمة في مشوارهما.
فالرياض سابع الترتيب برصيد 19 نقطة، يأمل بالاستمرار في تحقيق  النتائج الإيجابية التي ساهمت في زحف الفريق نحو مراكز المقدمة.
في المقابل، أحد صاحب المركز 14 برصيد 14 نقطة يسعى لتحسين وضعه في الترتيب، والابتعاد عن مراكز الخطر.

نجران VS الساحل
على ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران، يستقبل فريق نجران ضيفه الساحل، في لقاء تحسين الوضع، فنجران صاحب المركز الأخير بسبع نقاط، سيحاول إيقاف التفريط بالنقاط وتغيير وضعه في سلم الترتيب.
على الطرف الآخر الساحل صاحب المركز 15 برصيد 12 نقطة، يأمل في العودة بالنقاط الثلاث والتقدم أكثر بجدول الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *