الرياضة

بختام عاشر جولات الدوري الممتاز لقدم السيدات.. النصر يواصل الصدارة.. والهلال وصيفاً قبل ديربي الجمعة

جدة – هلال سلمان

حافظ فريق النصر على صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات، بعد أن رفع رصيده إلى 23 نقطة بفوزه على الشباب (4-1) في الجولة العاشرة، فيما واصل الهلال مطاردته بعد تخطيه اليمامة (2-1) ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني.
وتتجه الأنظار إلى الديربي المرتقب بين الفريقين يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ 11، حيث سبق للنصر أن فاز بديربي الذهاب بهدفين دون مقابل.

وتوقفت انتصارات فريق الاتحاد في هذه الجولة بعد أن حرمه فريق شعلة الشرقية من الفوز الرابع على التوالي، بتعادله معه (1-1)، ليصبح رصيد الاتحاد 16 نقطة في المركز الثالث، متقدما بفارق الأهداف على اليمامة الذي يمتلك الرصيد ذاته.
ويأتي الشباب في المركز الخامس برصيد 14 نقطة، وخلفه الأهلي الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط بفوزه الكبير على سما متذيل الترتيب بنتيجة (9-1)، فيما يحتل فريق شعلة الشرقية المركز السابع قبل الأخير برصيد 5 نقاط.

وتتربع العراقية شوخان نور الدين لاعبة الهلال على صدارة ترتيب الهدافات بعد أن رفعت رصيدها إلى 30 هدفًا، تليها البحرينية حصة العيسى لاعبة النصر بـ 14 هدفًا، ثم المصرية منة طارق لاعبة الشباب برصيد 7 أهداف.
وتقام الجولة الـ 11 بنهاية الأسبوع حيث يلعب الجمعة، الهلال مع النصر، ويحل الاتحاد ضيفًا على سما، فيما يلعب السبت فريق الأهلي مع اليمامة، وشعلة الشرقية مع الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *