الرياضة

الأرجنتين.. استقبال تاريخي للأبطال

 جدة – البلاد

احتشد مئات الآلاف في شوارع العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس؛ لاستقبال المنتخب المتوج بكأس العالم 2022 في قطر، الذي وصل إلى العاصمة فجر أمس الثلاثاء.
مواكب من المشجعين كانت في استقبال أبطال العالم؛ حيث سارت الحافلة التي تقل أعضاء المنتخب في شوارع بوينس آيرس، وسط الآلاف من الأرجنتينيين الذين احتشدوا للاحتفال بالإنجاز التاريخي الكبير.
وقررت الحكومة الأرجنتينية اعتبار يوم أمس الثلاثاء عطلة رسمية في كافة البلاد؛ من أجل الاحتفاء بالمنتخب الذي حقق كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد انتظار دام 36 عامًا.

وقد أمضى اللاعبون ليلتهم في مجمع تدريب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قرب المطار، حيث استقبلهم آلاف المشجعين للترحيب بهم، ثم استهلوا جولة في وسط العاصمة وسط مئات الآلاف من المشجعين في الشوارع.
ولدى وصول الطائرة، كان ميسي أول من خرج منها حاملًا كأس العالم بيده، وبعده مباشرة مدرب المنتخب ليونيل سكالوني، ثم تبعه المهاجم جوليان ألفاريز الذي سجل 4 أهداف خلال مونديال قطر، وباقي أفراد المنتخب والبعثة الأرجنتينية.
نزل اللاعبون من الطائرة وشقوا طريقهم على سجادة حمراء وصولًا إلى حافلة مكشوفة على وقع أهازيج المنتخب الحماسية وهتافات المشجعين، ووضعت صورة لميسي على ذيل الطائرة مع عبارة “فريق واحد، بلد واحد، حلم واحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *