الرياضة

في ختام الجولة 13 من دوري “ يلو”.. الأهلي يسعى لنقاط هجر.. والعربي في ضيافة الجبلين

حائل- خالد الحامد

تختم اليوم( الأربعاء) منافسات الجولة الـ 13 من دوري “يلو” للدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات قوية؛ تجمع بين الأهلي وهجر، والجبلين مع العربي، والعين والشعلة.

الأهلي VS هجر
على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يخوض الأهلي مواجهة قوية مع هجر؛ حيث يطمح الأهلي للفوز والتقدم لمراكز الصدارة، مع تبقي 3 لقاءات مؤجلة، ويأمل في استثمار عاملي الأرض والجمهور، لحصد النقاط الثلاث، بعد تعثره بالتعادل أمام العين، فيما يسعى هجر ثامن الترتيب بـ 16 نقطة؛ لاستمرار نغمة الانتصارات بعد فوزه على الخلود في الجولة الماضية، رغم صعوبة المهمة خارج قواعده.

الجبلين VS العربي
يستقبل الجبلين على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ضيفه العربي في لقاء متكافئ، فالجبلين الحادي عشر بـ15 نقطة، يأمل في حصد العلامة الكاملة، والاقتراب من سباق الصدارة. فيما يدخل العربي الرابع بـ 22 نقطة صاحب المستويات المتميزة المواجهة؛ سعيًا للفوز للمنافسة على وصافة الترتيب.

العين VS الشعلة
في الباحة، يستقبل العين قبل الأخير بـ 9 نقاط ضيفه الشعلة في ظروف فنية صعبة؛ رغم تعادله في الجولة الماضية مع الأهلي. أما الشعلة الخامس عشر بـ10 نقاط، فيمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية؛ للابتعاد عن مراكز الخطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *