الرياضة

بنهاية الجولة الـ 7 في الدوري الممتاز للسيدات.. النصر ينفرد بالصدارة والهلال يتراجع للثالث

جدة – هلال سلمان

انفرد فريق النصر بصدارة ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات، بعد أن حافظ على سجله خاليًا من الخسارة ورفع رصيده إلى 17 نقطة بفوزه على اليمامة (3-0) في الجولة السابعة، التي شهدت انتزاع الشباب المركز الثاني من الهلال الذي تراجع للمركز الثالث، بعد فوز الاتحاد عليه في “الكلاسيكو” بنتيجة (3-1).
قادت النجمة البحرينية حصة العيسى فريقها النصر لتحقيق فوزه الخامس هذا الموسم بعد تسجيلها ثنائية في مرمى اليمامة، فيما تكفلت سامية محسن بإحراز الهدف الثالث، ليصبح رصيد النصر 17 نقطة في المركز الأول.

فيما أكد الهلال تراجع مستواه بعد أن مني بخسارته الثانية على التوالي، حيث سقط في ديربي الرياض أمام النصر في الجولة الماضية، ثم خسر الكلاسيكو أمام الاتحاد الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة وصعد للمركز الخامس، بعد أن سجلت له سارة عبدالله وآية فيصل وصبى ربيع، في حين سجلت أريج العنزي هدف الهلال الوحيد، الذي تجمد رصيده عند 13 نقطة، متراجعا للمركز الثالث، بنفس رصيد اليمامة، لكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف.
وانتزع الشباب المركز الثاني بعد فوزه الكبير على سما بنتيجة (8-0) ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، فيما فاز فريق الأهلي على شعلة الشرقية (2-1).
وتقام الجمعة والسبت الجولة الثامنة التي تشهد ديربي الرياض بين الهلال والشباب، وديربي جدة بين الأهلي والاتحاد، فيما يواجه النصر فريق سما، ويلاقي اليمامة نظيره شعلة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *