الرياضة

المغرب يسعى لكتابة التاريخ أمام البرتغال في ربع نهائي مونديال قطر

جدة – هلال سلمان
يقف منتخب المغرب أمام فرصة تاريخية لبلوغ الدور نصف النهائي من كأس العالم، عندما يواجه في الـ 6 مساء غد السبت نظيره البرتغالي في دور الثمانية على ملعب الثمامة.

فبعد أن كتب منتخب أسود الأطلس التاريخ؛ كونه أول منتخب عربي يصل لدور الثمانية في بطولة كأس العالم منذ انطلاقها عام 1930 في أورجواي، يقف منتخب المغرب أمام فرصة تاريخية أخرى، ليصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصل للدور نصف النهائي منأكبر بطوات كرة القدم في العالم، لكن لتحقيق ذلك يتعين عليه تجاوز عقبة منتخب البرتغال، الذي لم يرأف بحال منتخب سويسرا، ودك شباكه بسداسية في ربع نهائي البطولة.

وقد تجاوز (أسود الأطلس) عقبة منتخب إسبانيا بركلات الترجيح في ربع النهائي، معلنين فرحة عارمة في الديار، وفي كل الدول العربية.

وقال الركراكي مدرب المنتخب المغربي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نظيره البرتغالي السبت ضمن الدور ربع النهائي من كأس العالم FIFA قطر 2022™: “سنبذل قصارى جهدنا للفوز على البرتغال سنقدم أفضل ما لدينا من أجل التأهل، اعتمدنا أمام إسبانيا على الأسلوب الدفاعي لكن علينا الاستحواذ أكثر على الكرة أمام البرتغال أتمنى عدم مشاركة رونالدو.

 وأضاف مدرب منتخب أسود الأطلس، أن المنتخب المغربي يعول على دعم الجماهير المغربية والعربية التي جعلت الفريق يبدو وكأنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *