الرياضة

البريطاني ستيرمي: الرياض جميلة وسأكرر زيارتها.. وقفز السعودية بطولة مميزة

الرياض – هاني البشر
يتواجد في بطولة “قفز السعودية” البريطاني المخضرم سبينسر ستيرمي، أحد أشهر معلقي رياضة قفز الحواجز في العالم، وذلك للتعليق على منافسات البطولة لتسع قنوات مختلفة. ويعد ستيرمي أحد فرسان “قفز الحواجز” المعتزلين والمشاركين في 6 دورات أولمبية والحائز على ذهبية إحدى منافساتها، حيث علق الخوذة وهجر الركض في الميادين بسبب الإصابات المتنوعة، وتحول للتعليق لرغبته الشديدة في التواجد في محافل هذه الرياضة.

وقال المخضرم البريطاني “أنا معلق لهذه الرياضة منذ أكثر من 30 عاما، أحب التعليق على كل أنواع رياضة الفروسية من سباقات، قفز حواجز، التحمل، الترويض وغيرها، وكذلك شاركت في التعليق على عدد من منافسات ألعاب الدورات الأولمبية الصيفية والشتوية، وأيضا رياضة السيارات المختلفة، أعشق السرعة والمنافسة الشريفة”.

وكشف ستيرمي أن هذه هي زيارته الأولى للسعودية، وتحديداً العاصمة الرياض، وقال “بلد راع ومضياف، الكل سعيد بتواجدي، والجميع يبتسم في حال مشاهدتي، الأغلب ممن التقيتهم دعوني لمنازلهم، وحظيت بتناول وجبات شعبية رائعة”.

وأضاف “مدينة الرياض مدينة جميلة، ومن حسن حظي أني تواجدت فيها خلال هذه الأجواء المناخية الرائعة، بكل صدق، الرياض بلد جميل جداً، وسأكرر زيارتها”.
وحول بطولة “قفز السعودية” قال ستيرمي “المقر هنا جميل جداً، يستحق بكل أمانة أن يستضيف أكبر البطولات، التنظيم أيضا رائع، الحفاوة هنا جميلة جداً”.
وأضاف “سعيد جداً أني أعلق على بطولة مثل “قفز السعودية”، الفرسان هنا سعداء جداً بتواجدي، وأنا سعيد أنهم يعرفوني جيداً، أخبرني بعض الفرسان أنه سيحتفظ بمقطع سباقه وأنا أعلق عليه وأنا فخور بذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *