الرياضة

ملاكم مكسيكي يتوعد ميسي

جدة – البلاد

وجّه الملاكم المكسيكي ساوول (كانيلو) ألفاريز تحذيراً إلى ليونيل ميسي، بعد ظهور مقطع فيديو للنجم الأرجنتيني يحتفل بالفوز على منتحب بلاده في كأس العالم 2022 وقميص المكسيك تحت رجليه على الأرض.
أظهر الفيديو، الذي تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي ميسي يلمس القميص المكسيكي بقدمه في غرفة تبديل الملابس خلال احتفاله مع زملائه بالفوز على المكسيك، ضمن منافسات المجموعة الثالثة 2-0.
وقال ألفاريز بطل العالم في أوزان مختلفة في تويتر: “هل رأيتم ميسي ينظف الأرض بقميصنا وعلمنا؟ من الأفضل أن يسأل الله ألا أجده!!”.

أثار غضب ألفاريز ردود فعل فورية من مشجعي ميسي، معتبرين أنه لا يوجد شيء غير عادي في وجود قميص على الأرض بعد المباراة.
ويبدو أن قائد الأرجنتين قد تبادل القميص مع نظيره المكسيكي أندريز غواردادو. ورد بعض الأشخاص على ألفاريز، مشيرين إلى أن الفيديو لم يظهر ميسي وهو ينظف أي شيء، ولا يوجد فيه علم المكسيك، ليرد الملاكم أنه بغض النظر فقد “أهان” ميسي المكسيك.
وردّ الدولي الأرجنتيني السابق سيرجيو أغويرو قائلا: “سيد كانيلو، لا تبحث عن الأعذار والمشاكل، أنت ربما لا تعرف في كرة القدم وما يحصل في غرفة تبديل الملابس. القمصان دائماً على الأرض بعد المباريات بسبب العرق”.
ودخل ألفاريز (32 عامًا) الذي يعتبر من أفضل الملاكمين في جيله في جدال مع العديد من الأشخاص بمن فيهم صحافيين، مصرًا: “كما أحترم الأرجنتين، يجب احترام المكسيك. أنا لا أتحدّث عن البلد ولكن عن ميسي والشيء الغبي الذي فعله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *