الرياضة

الماكينات الألمانية تواجه الساموراي.. وإسبانيا تخشى مفاجآت كوستاريكا

جدة- محمود العوضي
تتواصل غدًا الأربعاء منافسات مونديال قطر 2022؛ حيث تنطلق مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة، التي تضم منتخبات(ألمانيا وإسبانيا وكوستاريكا واليابان)
ألمانيا vs اليابان
يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره منتخب اليابان، في مستهل لقاءتهما على ملعب خليفة الدولي، في تمام الرابعة مساء. المنتخب الألماني رغم الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة بسبب تراجع النتائج، لكن الآمال كبيرة لدى مشجعي “المانشافت” بقيادة هانزي فليك للذهاب بعيدًا في هذه النسخة من المونديال.
أما منتخب اليابان فيقدم نفسه كأحد رواد كرة القدم الممتعة حول العالم، مع كوكبة من اللاعبين الشباب أغلبهم يلعب في الدوري الألماني، مما يؤكد أن مواجهة كتيبة فليك معهم لن تكون سهلة على الإطلاق.

إسبانياvs كوستاريكا
يترقب الجميع لقاء كوستاريكا وإسبانيا، على ملعب الثمامة في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، التي تضم كذلك منتخبي ألمانيا واليابان.
يستعد المنتخب الإسباني للظهور بوجه مشرق في مونديال قطر، ومحو الصورة الباهتة التي ظهر بها في النسختين الماضيتين، عندما خرج من الدور الأول في البرازيل 2014، ومن ثمن النهائي في روسيا 2018.

أما المنتخب الكوستاريكي الذي وصل للدور ربع النهائي عام 2014، فإنه يسعى للذهاب بعيداً في هذه النسخة، وإقصاء إسبانيا أو ألمانيا من دور المجموعات، وهو الذي فعل نفس الأمر مع إيطاليا عام 2014، عندما رافق الأوروجواي لثمن النهائي. ويمتلك كلا المنتخبين أسماء مميزة ضمن صفوفهما، فالماتادور يتسلح ببيدري جونزاليس وألفارو موراتا وداني كارفاخال وجافي وأسينسيو، فيما تمتلك كوستاريكا كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان، إلى جانب القائد بريان رويز، وأيضا سيلسو بورخيس اللاعب الأكثر خوضا للمباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.