مقالات الكتاب

يوم تاريخي للأخضر السعودي

أمل الحربي

يوم تاريخي لن ينسى في تاريخ المنتخب السعودي، ولن ينساه كل مواطن سعودي، وهو فوز المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين بجدارة في مستهل مشاركته في بطولة كأس العالم 2022 الذي تستضيفه هذا العام دولة قطر. هذا الفوز العظيم من المؤكد أنه نتيجة الدعم غير المحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي من القيادة الحكيمة. يحق لنا أن نفخر بفوز اليوم المستحق، خاصة أنه جاء على حساب منتخب عالمي كبير يقوده أحد أساطير كرة القدم ألا وهو ليونيل ميسي .
منتخبنا قدم مباراة غاية في الانضباط التكتيكي. ووضح من أداء الفريق وقيادة المدرب رينارد أن التفاهم بين لاعبينا كبير ومنظم؛ حيث كانوا في قمة اليقظة لتحركات لاعبي المنتخب الأرجنتيني، وكأن رينارد قد جعل تحركات لاعبي الأرجنتين ككتاب مفتوح أمام لاعبينا؛ خاصة خط الدفاع الصلد والحارس العملاق محمد العويس( رجل المباراة).
أقدم التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حفظه الله، بهذا الفوز الكبير وأبارك لكل سعودي وعربي هذا الفوز العظيم، الذي أعاد للمنتخب السعودي أمجاده وإنجازاته. وأتمنى أن يكمل الأخضر مشواره أمام منتخبي بولندا والمكسيك بكل نجاح، والعبور للدور الثاني بحول الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.