الرياضة

الأخضر يواجه كرواتيا قبل التوجه للدوحة

جدة – هلال سلمان

يخوض منتخبنا الوطني في الـ 3 مساء اليوم مباراته الودية الأخيرة؛ حيث يواجه منتخب كرواتيا على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم 2022 التي تنطلق الأسبوع المقبل في قطر.
وقد اتفق الجهاز الفني للمنتخب الوطني مع نظيره الكرواتي على تأخير موعد بداية المباراة لتقام في الـ 3 مساء بدلًا من الـ 1 ظهرًا، وذلك لإتاحة الفرصة للمنتخبين للعب في أجواء أقل حرارة، كما تم تغيير ملعب المباراة من “مرسول بارك” إلى استاد الأمير فيصل بن فهد لعدم اكتمال جاهزية أرضية “مرسول بارك” رغم المجهودات التي بذلتها إدارته لتحقيق ذلك.
وتمثل ودية كرواتيا عاشر مباراة يخوضها الأخضر في برنامجه التحضيري لكأس العالم، والأخيرة قبل التوجه إلى قطر؛ حيث سيستهل مبارياته يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة منتخب الأرجنتين على استاد لوسيل، قبل أن يواجه منتخب بولندا في 26 نوفمبر الجاري، ثم يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب المكسيك في 30 نوفمبر.
ميدانيا، أجرى لاعبو منتخبنا الوطني تدريباتهم على استاد الأمير فيصل بن فهد تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب إيرفي رينارد، وشارك فيها جميع اللاعبين بما فيهم القائد سلمان الفرج الذي أبدى جاهزية تامة لخوض اللقاء، وتبقى مشاركته بيد الجهاز الفني.

مودريتش يقود تشكيلة كرواتيا
سيخوض منتخب كرواتيا مباراته أمام الأخضر بالقائمة النهائية التي اختارها مدربه زلاتكو داليتش لخوض كأس العالم، والمكونة من 26 لاعبا هم:
للحراسة: دومينيك ليفاكوفيتش – إيفيتشا إيفوسيتش – إيفو غربيتش.
للدفاع: دوماغوي فيدا – ديان لوفرين – بورنا باريسيتش – يوسيب يورانوفيتش – يوسكو غفارديول – بورنا سوسا – يوسيب ستانيسيتش – مارتن إلريتش – يوسيب سوتالو.
للوسط: لوكا مودريتش – ماتيو كوفاسيتش – مارسيلو بروزوفيتش – ماريو باساليتش – نيكولا فلاسيتش – لوفرو ماير – كريستيان ياكيتش – لوكا سوسيتش.
للهجوم: إيفان بيريسيتش – أندري كراماريتش – برونو بيتكوفيتش – ميسلاف أورسيتش – أنتي بوديمير – ماركو ليفايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *