الرياضة

ذهبيتان لـ” كوثر” في السباحة.. وجدة يونايتد يلاقي الوحدة في نهائي سلة السيدات بالألعاب السعودية

الرياض – هاني البشر
حصدت اللاعبة كوثر البارودي ميداليتين ذهبيتين في منافسات السباحة للسيدات التي أقيمت اليوم الثلاثاء في صالة الرياضات المائية في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، ضمن دورة الألعاب السعودية 2022، التي تستضيفها العاصمة الرياض، وتستمر منافساتها حتى يوم 7 نوفمبر المقبل.
ففي مسابقة 50 متر حرة للسيدات، حققت كوثر البارودي المركز الأول والميدالية الذهبية مسجلة 29:29 ثانية، تلتها في المركز الثاني هنا جابر بزمن قدره 30.01 ثانية، وجاءت مشاعل العايد في المركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن قدره 30.70 ثانية.

وحصدت البارودي ميداليتها الذهبية الثانية في مسابقة 50 متر صدر للسيدات، وسجلت زمناً قدره 38:20 ثانية، وجاءت مريم مصطفى في المركز الثاني بزمن قدره 39:37 ثانية، وحلّت مشاعل العايد في المركز الثالث بزمن قدره 41:00 ثانية، وتوّج الفائزات رضوى العريفي، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ووكيل التخطيط والتطوير في وزارة الرياضة، والأستاذة منى الشهاب عضو لجنة المرأة الرياضية، والمهندس أحمد القضماني، رئيس الاتحاد السعودي للسباحة.

وانطلقت اليوم منافسات الريشة الطائرة في معهد إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، بمشاركة 32 لاعباً ولاعبة يمثلون 13 نادياً، وتتواصل منافسات دور المجموعات اليوم وغداً، على أن تقام الأدوار النهائية يوم الخميس المقبل.

وفي منافسات كرة اليد التي تقام في صالة جامعة الملك سعودي، فاز الخليج على القارة بنتيجة 31-28، كما تعادل مضر مع الزلفي بنتيجة 27-27.
واختتمت اليوم منافسات الدور ربع النهائي للتنس، التي تقام في مقر الاتحاد السعودي للتنس، والتي أسفرت عن صعود سليمان القاسم وسعود الحقباني وعمار الحقباني وراكان القعود إلى الدور نصف النهائي لمنافسات فردي الرجال، كما صعدت يارا الحقباني وسارة العبيدان إلى الدور نصف النهائي لمنافسات السيدات.

وفي منافسات كرة السلة للسيدات حجز فريق الوحدة مقعده في النهائي بعد تفوقه على سيدات النصر 46-32، في نصف النهائي ليواجه فريق جدة يونايتد، الذي فاز بدوره على فريق سيدات الاتحاد 57/61 في نصف النهائي الآخر بعد مباراة مثيرة.

 

وتواصلت اليوم منافسات دور المجموعات لكرة الطائرة سيدات، التي تقام على صالة نادي الهلال، حيث فاز فريق العنقاء على الاتحاد 3-0، والهلال على الترجي بنتيجة 3-0، وفي منافسات الرجال، فاز الابتسام على النصر بنتيجة 3-0، والأهلي على الاتحاد بنتيجة 3-0.

 

واستكملت اليوم منافسات البلياردو ودور المجموعات للاسكواش والسهام والكرة الطائرة الشاطئية. فيما ستختتم مساء اليوم منافسات الملاكمة التايلاندية ومنافسات البلوت، ومنافسات الجمباز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *