المحليات

السعودية تستضيف المعرض السعودي الدولي الثاني للصيدلة والمختبرات الطبية

جدة : البلاد

تستضيف المملكة العربية السعودية المعرض السعودي الدولي الثاني للصيدلة والمختبرات الطبية بمشاركة 100 عارض وراعٍ من أكثر (25) دولة حول العالم.

ويعد المعرض حدثاً عالمياً حيث يجمع نخبة رواد قطاع الصيدلة والمختبرات الطبية من جميع أنحاء العالم. ويشارك في المعرض الذي سيقام بين 7 – 9 نوفمبر 2022، المهتمون بهذا القطاع الطبي لعرض أحدث الإنتاجات في هذا المجال، إلى جانب المؤسسات الطبية والرعاية الصحية.

ويكتسب المعرض المتخصص أهميته من الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة المملكة العربية السعودية للقطاع الصحي العام والخاص؛ بهدف تمكينه من أداء رسالته بأرقى المعايير العالمية، وتقديم رعاية صحية متكاملة تحفظ صحة الإنسان وسلامته باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات التي تشخِّص الأمراض بدقة.

  المعرض السعودي الدولي الثاني للصيدلة والمختبرات الطبية بتنظيم الشركة العربية الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات، ويستمر لثلاثة أيام، ويشكل مناسبة للالتقاء مع المتخصصين والمهتمين بقطاع الصيدلة والمختبرات الطبية ومستلزماتها، والتعرُّف على أحدث ما تم طرحه في هذا القطاع الصحي في داخل المملكة وخارجها؛ إذ من المتوقع زيـارة ما يقارب أكثر من 13 ألف زائر خلال فترة المعرض من شرائح مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *