الرياضة

الأخضر يستأنف تدريباته بعد ودية هندوراس.. ورينارد يستدعي هوساوي

الرياض – هاني البشر

استأنف المنتخب الوطني صباح اليوم الاثنين برنامجه الإعدادي في المعسكر المقام حاليًا في”أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة”، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

واكتفى المدير الفني “إيرڤي رينارد” صباح اليوم بحصة استشفائية في مقر معسكر الأخضر.

على صعيد متصل، منح المدير الفني لاعبي الأخضر فترة حرة بعد نهاية الحصة التدريبية، على أن يكون التجمع مساء اليوم في مقر المعسكر.

من جهة أخرى، استدعى المدير الفني للمنتخب الوطني “إيرڤي رينارد” اللاعب “زكريا هوساوي” للانضمام في معسكر المنتخب الوطني المقام حاليًا في “أبوظبي”.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل أمس مع منتخب هندوراس بنتيجة (0 / 0)، في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما على استاد آل نهيان، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل وتعد مواجهة “الأخضر” أمام منتخب هندوراس ثالث وديات الأخضر في المرحلة الحالية، وتبقى للأخضر مواجهتان وديتان في هذه المرحلة أمام منتخبَي آيسلندا وبنما قبل العودة للرياض لمقابلة كرواتيا.

ويواصل”الأخضر” يوم غدٍ الثلاثاء استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية على “ملعب قصر الإمارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *