الرياضة

الحزم يقتنص فوزا قاتلا من الأخدود.. والقيصومة يتخطى أحد

حائل- خالد الحامد
اقتنص فريق الحزم فوزا قاتلاً أمام نظيره الأخدود، عن طريق ركلة جزاء، أحرزها الهولندي أولا جون، ليقود فريقه إلى فوز ثمين، حرم به ضيفه من فرصة اعتلاء الصدارة، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء، على ملعب الحزم في الرس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

جاء هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وبذلك يعود الحزم إلى سكة الانتصارات ليصعد إلى المركز الثالث، بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة.

وعلى الطرف المقابل، أخفق الأخدود في استغلال فرصة غياب الفيصلي عن الجولة، واعتلاء الصدارة، لكنه بقي المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

ويغيب الفيصلي عن هذه الجولة بعد تأجيل مباراته مع الأهلي، بسبب انضمام لاعبين اثنين من صفوفه الأخيرة إلى معسكر المنتخب السعودي في أبو ظبي العاصمة الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من استعداداته لكأس العالم 2022.

وفي لقاء آخر، تغلب القيصومة على ضيفه أحد 0/2، في اللقاء الذي جمعهما، على ملعب نادي الباطن، ضمن الجولة التاسعة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
سجَّل هدفي القيصومة حميد جاوشي في الدقيقة 47، وسلطان العنزي “83”، بينما نجح عبد الرحمن الشمري، حارس القيصومة، في صد ركلة جزاء لصالح أحد في الشوط الأول.

بذلك رفع القيصومة رصيده إلى 14 نقطة، وتقدم إلى المركز السادس، فيما تجمَّد رصيد أحد عند عشر نقاط، وتراجع إلى المركز الـ 13.

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *