الرياضة

الدوري السعودي الإلكتروني يختتم أولى بطولاته

الرياض- البلاد
أسدل الستار على البطولة الأولى من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني، لرياضة rainbow six siege الإلكترونية، حيث أقيم النهائي بين نادي Falcons esports ونادي Geekay esports، وحقق لقب البطولة نادي Falcons esports بنتيجة 3-0، وقد شهدت المواجهة حماسا منقطع النظير؛ حينما تقدم نادي Falcons esports بنتيجة 6-0 ليلحق به نادي Geekay esports لتصبح النتيجة 6-5 ثم حسمها نادي Falcons esports ليحسم النتيجة 7-5 ، وقد حقق نادي 25Esports المركز الثالث في البطولة، فيما حصد اللاعب Jlad لقب أفضل لاعب في البطولة من نادي Falcons esports.

وقال مدير إدارة الرياضات الإلكترونية بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية فيصل بن حمران عقب نهاية البطولة الأولى: “إن الحماس الذي شهدناه في أول بطولات الدوري السعودي الإلكتروني دليل على تعطش الجماهير للبطولات المحلية وأنها محل اهتمام لهم”.
وأضاف ” نسعى باستمرارية البطولات واستدامتها أن نبني للاعبين المحليين منصة يرتقون عليها لكبرى محافل الرياضات الإلكترونية العالمية”.

وأعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن استكمال رعاية ToYou وIntel للدوري السعودي الإلكتروني، كما أعلن عن الرعاة الجدد وهما MasterCard وASUS ويأتي ذلك من حرص الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على إشراك شركات القطاع الخاص التي تساهم بإعلاء قطاع الرياضات الإلكترونية المحلي.

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي الإلكتروني يقام بنسختين خلال العام سعيًا من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لاستمرارية المنافسات المحلية والاعتلاء باللاعبين السعوديين وتقديم تجربة تمكنهم من الوصول لكبرى محافل الرياضات الإلكترونية الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *