الرياضة

هل يرحل مبابي عن باريس؟.. اللاعب يجيب!

مبابي

رد مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي (23 عامًا) على الشائعات المنتشرة مؤخرًا في الصحف العالمية حيال رحيله عن النادي الباريسي.

 

ونشر مبابي اليوم السبت “ستوري” عبر منصة إنستغرام، قطع من خلالها الشك باليقين حول مستقبله مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي.

 

وكانت صحف إسبانية وفرنسية قد تحدثت في الأيام الأخيرة أن مبابي طلب فسخ عقده مع باريس سان جيرمان، وأنه غير سعيد لوضعه مع النادي.

 

لكن مبابي أراد إسكات الصحف عن نشر أخباره تخصه قائلًا عبر ستوري في حسابه الخاص بإنستغرام: “معًا مستعدون لمباراة الغد.. هنا باريس”.

 

ستوري مبابي
ستوري مبابي


يستضيف باريس غدًا الأحد أولمبيك مارسيليا في مباراة كلاسيكو الكرة الفرنسية في إطار الجولة الـ11 من الدوري المحلي في فرنسا “ليغ 1″ وهي مباراة تمثّل مناسبة خاصة وكبيرة بالنسبة إلى مبابي الطامح إلى زيادة غلته التهديفية في الموسم الحالي بقميص الـ”بي إس جي” في الدوري الفرنسي.

 

في حين أن مبابي سجل الأسبوع الماضي هدفًا في مباراة التعادل أمام بنفيكا البرتغالي (1-1) في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، وأصبح الهداف التاريخي للنادي في المسابقة بـ31 هدفًا، بعد أن تجاوز رقم لاعب النادي السابق، الأوروغوياني إدنسون كافاني الذي سجّل فقط 30 هدفًا.

 


اقرأ أيضًا.. ديشامب “يهاجم” سان جيرمان بسبب مبابي.. ماذا حدث؟



إجمالًا يمتلك مبابي في الموسم الحالي 2022-2023 مع باريس سان جيرمان في كل البطولات 12 هدفًا من 13 مباراة.

 

ويمتد تعاقد مبابي مع باريس إلى صيف 2025، بعد أن جدد تعاقده لمدة موسمين في الصيف الماضي للعام الحالي 2022.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *