الرياضة

ديشامب “يهاجم” سان جيرمان بسبب مبابي.. ماذا حدث؟

ديشامب "يهاجم" سان جيرمان بسبب مبابي

هاجم مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم، ديديه ديشامب، إدارة نادي باريس سان جيرمان، بسبب إنهاك لاعبه كيليان مبابي قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022.

 

وطلب ديشامب من مدرب باريس سان جيرمان، كريستوف غالتييه، منح مبابي “مساحة للتنفس” على حد وصفه، تمهيدًا للمشاركة مع منتخب فرنسا بالمونديال.

 

وينطلق كأس العالم قطر 2022 بعد أقل من شهرين، بالتحديد يوم 20 نوفمبر المقبل، وتلعب فرنسا في المجموعة الثالثة إلى جانب الدنمارك وأستراليا وتونس.

 

وقال ديشامب لموقع “تيلي فوت” الفرنسي عن مبابي: “أعلم أن غالتييه يريد مواصلة الاعتماد على مبابي لكن اللاعب يحتاج إلى مساحة للتنفس”.

 

وأضاف المدرب ديشامب: “يجب أن يخوض مبابي دقائق أقل مع باريس سان جيرمان قبل انطلاق كأس العالم، هذا لن يضره.. بل بالعكس تمامًا.

 

يذكر أن مبابي (23 عامًا) شارك في كل مباريات باريس الـ10 هذا الموسم أساسيًا، وفي التوقف الدولي الحالي لعب 90 دقيقة كاملة في الفوز 2-0 ضد النمسا.

 


اقرأ ايضًا..
رقم قياسي لـ”أوليفيه جيرو” مع منتخب فرنسا
مبابي يثير “أزمة” مع رعاة منتخب فرنسا.. ماذا حدث؟
فرنسا تفقد “لوكاس هيرنانديز” في كأس العالم 2022



وقبل انطلاق كأس العالم 2022، سيخوض باريس سان جيرمان 11 مباراة في غضون 43 يومًا بمعدّل مباراة كل 3 أيام ونصف ما يمثّل ضغطًا على مبابي.

 

ويأمل مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب في منح مبابي دقائق لعب أقل مع النادي الباريسي لئلا يقع فريسة للإنهاك أو الإصابات قبل كأس العالم.

 

أفضل أهداف مبابي مع باريس سان جيرمان 2022

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *