الرياضة

توتنهام إلى المركز الثالث في البريميرليغ.. ورقم قياسي لكين!

رقم قياسي لهاري كين

سجّل هاري كين هدفًا وقاد توتنهام هوتسبير إلى الفوز على إيفرتون 2-0 اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ورفع توتنهام رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث على لائحة الدوري الإنجليزي خلف المتصدر أرسنال (24) والوصيف مانشستر سيتي (23).

 

سجّل هاري كين أولًا من علامة الجزاء في الدقيقة 59، ثم أضاف زميله لاعب الوسط الدنماركي إيميل هويبيرغ الهدف الثاني في الدقيقة 86.

 

ورفع كين رصيده التهديفي إلى الرقم 9 خلف متصدر لائحة الهدّافين في الدوري الإنجليزي، النرويجي إيرلينغ هالاند من مانشستر سيتي (15).

 


رقم قياسي لهاري كين في الدوري الإنجليزي

 

بهدفه ضد إيفرتون، سجّل كين لأول مرة في 5 مباريات متتالية في تاريخ مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز بقميص نادي توتنهام هوتسبير.

 

كما أن كين انبرى لتنفيذ 34 ركلة جزاء في مسابقة الدوري الإنجليزي مع “السبيرز” تمكّن من تسجيل 30 ركلة منهم، وأهدر فقط 4 ركلات.

 

وبات يفصل كين 8 أهداف فقط عن أن يكون الهدّاف التاريخي لنادي توتنهام هوتسبير ويكسر رقم أسطورة النادي جيمي غريفز (266 هدفًا).

 


اقرأ أيضًا.. 3 هاتريك من 8 جولات.. رقم قياسي لهالاند في البريميرليغ



وبعد هدفه ضد إيفرتون، واصل كين الزحف نحو وصافة هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز التاريخيين، إذ بات يفصله عن واين روني، 16 هدفًا.

 

ويحتل الصدارة الأسطورة ألان شيرار بواقع (260 هدفًا) ثم واين روني (208 هدفًا) وفي المركز الثالث حاليًا هاري كين وأحرز (192 هدفًا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *