الرياضة

بـ 10 لاعبين.. التعاون يكبد الهلال أول خسارة

 

جدة – هلال سلمان

تصوير- عثمان الشمراني

ألحق فريق التعاون الهزيمة الأولى بالهلال حامل اللقب بعد فوزه عليه بـ 10 لاعبين بنتيجة (2-1) في الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

ضغط الهلال منذ البداية وسنحت له عدة فرص إلى أن تمكن البرازيلي ميشايل من تسجيل هدف التقدم بتصويبة أرضية بعد عرضية مميزة من سعود عبد الحميد في الدقيقة 29.

تحسن أداء التعاون بعد تأخره؛ حيث استحوذ على الكرة وهدد مرمى المعيوف بكرة سميحان النابت التي اصطدمت بجسم حارس الهلال، وخرج عبدالإله العييري من التعاون مصابا، ثم نجح النابت في إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع برأسية بعد غفلة من دفاع الهلال وخروج خاطئ من المعيوف.

وفي الشوط الثاني، خرج فلافيو من التعاون مصابا أيضا، وهدد فهد الرشيدي مرمى الهلال ورد عليه ماريغا بتسديدة أبعدها الحارس مايلسون لركنية (د 62)، ثم طرد الحكم هداف التعاون تاوامبا لنيله الإنذار الثاني بعد ضربه البديل محمد البريك بالمرفق (د 66)، ثم سجل الرشيدي هدفا ثانيا للتعاون (د 74).

زج دياز بعبدالله الحمدان مكان كارييو ورد عليه شاموسكا بإشراك حسن العمري وكاكو وزياد الصحفي، وصوب بيريرا كرة حرة مباشرة في الشباك الجانبية في الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز التعاون الذي رفع رصيده إلى 11 نقطة فيما تجمد رصيد الهلال عند 12 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *