الرياضة

في الجولة الثالثة من دوري” يلو”.. الأهلي يسعى للتعويض أمام الخلود.. وظروف العروبة تغري القادسية

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الاثنين منافسات الجولة الثالثة من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات قوية.

القادسية VS العروبة
لقاء التعويض والرغبة الجامحة في كسب النقاط،  في اللقاء الذي يجمع القادسية بالعروبة على ستاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر. القادسية تعادل أمام نجران في الجولة الماضية ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وظروف العروبة؛ للفوز بعد البداية المتعثرة منذ البداية. الفريق في رصيده نقطة وحيدة، فيما خسر العروبة في اللقاءين الماضيين وبقي بلا نقاط، ويسعى لإيقاف التفريط بالنقاط.

الحزم VS نجران
يلتقي الحزم على ملعبه مع نجران في مباراة صعبة؛ نظرا لأهمية النقاط الثلاث. حقق الحزم انتصارين وجير ست نقاط مهمة في رصيده في طريقه لاحتلال مركز متقدم. في المقابل، نجران قدم مستوى جيدا في الجولتين الماضيتين، وهو ما يجعله يدخل بهدف الفوز ولا شيء غيره.

الأهلي VS الخلود
في لقاء ينتظر أن يكون قوياً، يلتقي الأهلي بنظيره الخلود على ملعب” الجوهرة”. سيكون التحدي من أجل الفوز على أشده بين الفريقين. الأهلي أخفق في المباراة الماضية وخسر أمام الأخدود، ويمتلك نقطة وحيدة، ولا يريد الخسارة مرة أخرى لكي لا يجد نفسه في موقف حرج؛ لذا سيلعب بتركيز لتحقيق الانتصار، خاصة بعد التغييرات الإدارية والفنية الأخيرة. في المقابل، الخلود يدخل اللقاء وفي رصيده 6 نقاط ويسعى لاستمرار نغمة الانتصارات؛ من أجل المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *