الرياضة

المسحل: إيقاف كنو ينتهي قبل المونديال

جدة – هلال سلمان

أكد رئيس اتحاد كرة القدم ياسر المسحل أن إيقاف لاعب الهلال والمنتخب، محمد كنو ستنتهي قبل انطلاق مونديال قطر، وأن انضمامه للمنتخب من عدمه سيكون بيد المدرب رينارد.
ورد نادي الهلال ببيان متأخر على قرار مركز التحكيم الرياضي المؤيد للعقوبات الصادرة في قضية كنو بإيقاف اللاعب 4 أشهر ومنع الهلال من التسجيل لفترتين كاملتين ومتتاليتين، مع إلزام الهلال واللاعب، متضامنين أو منفردين، بدفع مبلغ تعويض مالي لنادي النصر قدره 20.306.998 مليون ريال.

وجاء في بيان الهلال: “يشير مجلس إدارة النادي إلى عدم استغرابه من تلقي قرار مركز التحكيم الرياضي في هذا التوقيت المتأخر ومع قرب نهاية فترة التسجيل، والذي يأتي استكمالاً لما ذكره النادي في بيانه الصادر مساء يوم الثالث عشر من شهر أغسطس 2022، المتضمن إشارة إلى “بطء المركز في الإجراءات، سواءً في قيد المنازعة، والتأخر في الفصل بطلب التدابير الوقتية إلى إصداره قرارًا بالرفض، وتراخيه في تحديد مواعيد الرد، قبل إصداره بيانًا إعلاميًا؛ لتوضيح سبب تأخرهم غير المبرر”.

وأضاف:” يؤكد مجلس الإدارة أن تركيز النادي حالياً ينصب نحو تجهيز الفريق الأول لكرة القدم للاستحقاقات المقبلة، مشدداً على أنه لن يدخر جهداً في مساعيه المتواصلة نحو الحفاظ على حقوق النادي على الأصعدة كافة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *