الرياضة

في الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين.. النصر ضيفا ثقيلًا على التعاون.. والاتحاد يستقبل الاتفاق

جدة – هلال سلمان

تتواصل الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين، حيث يلعب الخميس الرائد مع الوحدة في الـ 7 مساء، ويحل الشباب ضيفا على أبها في الـ 9 مساء، فيما يلعب الجمعة الطائي مع العدالة في الـ 7 مساء، وضمك مع الخليج في الـ 9، وفي مباراتي السبت يحل النصر ضيفا على التعاون في الـ 7، ويستقبل الاتحاد نظيره الاتفاق في الـ 9 مساء.

أبها VS الشباب
يسعى فريق أبها لمواصلة انطلاقته القوية في الدوري بعد الفوز في الجولة الأولى، واستغلال الأرض والجمهور للتغلب على ضيفه الشباب، الفائز بدوره في الافتتاح بثلاثية على الباطن، والطامح لتأكيد تفوقه هذا الموسم، في مباراة تعِد بالكثير من الإثارة بسبب النجوم التي تعج بها صفوف الفريقين، ويستمر غياب الأرجنتيني بانيغا عن الشباب بداعي الإيقاف.

الاتحاد VS الاتفاق
يأمل الاتحاد بتحقيق فوزه الثاني تواليا هذا الموسم، والأول على أرضه ووسط جماهيره بعد انتصاره على العدالة في الجولة الأولى، لكنه سيفتقد جهود نجمه مهند الشنقيطي بسبب إيقافه لمدة شهرين، بالإضافة لهدافه حمدالله الموقوف 4 أشهر، أما الاتفاق الذي خسر على أرضه أمام الطائي فيسعى للتعويض والعودة بنتيجة إيجابية من ملعب وصيف الموسم الماضي، ولن يتمكن من إشراك محترفه البرازيلي فيتينيو على الأرجح لتأخر التحاقه بالفريق.

التعاون VS النصر
يحل النصر ضيفا على التعاون في مباراة يسعى من خلالها الطرفان لتعزيز انطلاقتهما وتحقيق فوز ثان على التوالي. يمتلك (سكري القصيم) الفائز خارج ملعبه في الجولة الأولى على الفتح، ميزتي الأرض والجمهور في مواجهة ضيفه الذي حقق فوزا صعبا على ملعبه أمام الوحدة، ولا يزال يفتقد لجهود نجمه البرازيلي تاليسكا الموقوف، ويشهد اللقاء مواجهة بين الهدافين الكاميرونيين تاوامبا من التعاون وأبو بكر من النصر.

الرائد VS الوحدة
سيكون التعويض هدفا مشتركا للرائد والوحدة بعد خسارتهما في الجولة الأولى أمام كل من أبها والنصر. يستعين الرائد بالأرض والجمهور لتحقيق الفوز على ضيفه المكي الذي قدم أداء طيبا أمام النصر، لكنه افتقد للمسة الأخيرة أمام المرمى، ويأمل بتجنب خسارة ثانية على التوالي.

الطائي VS العدالة
يريد فريق الطائي تأكيد قوته وبدايته المثالية للدوري في أول مباراة له على أرضه ووسط جماهيره بعد أن حقق الفوز خارج أرضه في جولة الافتتاح على حساب الاتفاق، فيما يسعى العدالة لتعويض خسارته أمام الاتحاد ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية ستمنحه دعما معنويا في الجولة المقبلة.

ضمك VS الخليج
يستقبل فريق ضمك ضيفه الخليج وهدفه تحقيق أول فوز على أرضه وأمام جماهيره بعد أن أدى المهمة بنجاح في الجولة الأولى، وعاد بثلاث نقاط ثمينة من ميدان الفيحاء، فيما يأمل الخليج الذي خسر في الجولة الأولى أمام الهلال حامل اللقب، بأن يقدم مستوى أفضل ويتجنب الخسارة الثانية على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *