رياضة مقالات الكتاب

ادعموا إدارة فارس الدهناء

نادي الاتفاق من أعرق الأندية السعودية. ذلك الكيان الكبير الذي أطلق عليه محبوه” فارس الدهناء” كان صديقا دائما لمنصات التتويج، فمن منا لا يعرف الاتفاق أول ناد سعودي يحقق بطولة خليجية وبطوله عربية. النادي الذي حقق بطولة الدوري السعودي مرتين؛ مرة منها بدون أي خسارة، وكأس الملك مرتين، وكأس ولي العهد مرة واحدة، وقدم المدرب الوطني الكابتن خليل الزياني الذي قاد الاتفاق للعديد من البطولات، والمنتخب السعودي لكأس آسيا والتأهل لأولمبياد لوس أنجلوس، وكذلك قدم لنا لاعبين كبارا، أمثال الكابتن صالح خليفة وسعدون حمود وزكي الصالح وبو حيدر وعيسى عبدالله وسلمان النمشان وغيرهم من النجوم الذين مثلوا المنتخبات السعودية.

الاتفاق الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة كانت تكتظ بها مدرجات الملاعب.
بعد خسارة الاتفاق في أول مباراة أمام الطائي في دوري روشن، حزنت الجماهير الاتفاقية على فريقها.
يجب أن أهمس في آذان الجماهير الاتفاقية العاشقة لفريقها، ويحدوها الأمل الكبير في تحقيق الانتصارات في الجولات المقبلة.

الاتفاق الكيان يحتاجكم، فكونوا خلف إدارة ناديكم التي يقودها المهندس خالد الدبل الذي يبذل قصارى جهده ويعمل دون كلل أو ملل ودون أن يطلب مقابل عمله مدحا أو شهرة؛ بل من أجل رسم البسمة وتحقيق طموحات كل اتفاقي، ومعه مجلس إدارة لديه من الخبرة الكبيرة أمثال حاتم المسحل نائب الرئيس، والخبير عمر باخشوين وبقية الأعضاء.

الإدارة أعدت الفريق لهذا الموسم جيدا من جميع النواحي؛ سواء باللاعبين الأجانب، أو المحليين.
ولديها ثقة كبيرة في الجهاز الفني والإداري واللاعبين أن يكون هذا الموسم مختلفا، يقدم خلاله الفريق النتائج المميزة التي ترضي جماهير النادي. فقط كونوا يدا واحدة خلف إدارة ناديكم ومعها. الاتفاق يحتاج إلى حضوركم في الملعب كما كنتم سابقاً، ابتداء من المباراة القادمة. فارس الدهناء سيعود لصداقته المعهودة لمنصات التتويج.
@jassim33jassim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *