رياضة مقالات الكتاب

نزال البحر الأحمر يزدان بمحمد بن سلمان

‏ هاهي الأيام تبرهن تميز السعودية في كل المجالات، وهذا التطور الذي نلمسه، وما نراه من وزارة الرياضة من اهتمام كبير في استضافة الأحداث العالمية المميزة دليل على شغف وزيرها واهتمامه. وها هي جدة تحتضن مؤخرا نزال البحر الأحمر، ذلك الحدث العالمي؛ حيث توج الأوكراني أولكسندر أوسيك، بلقب بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل، بعد فوزه على نظيره البريطاني أنتوني جوشوا، في النزال التاريخي الذي أقيم بصالة الجوهرة، بجدة؛ حيث ازدانت جدة وتميزت بالمحفل المتميز وزادها جمالا، حضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في المنصة الرئيسة، ومتابعته لهذا النزال التاريخي.

حقيقة.. هذا إن دل فإنما يدل على الاهتمام من القيادة للرياضة والرياضيين وتشجيعهم. واستضافة المملكة لهذا النزال يأتي ضمن مساعي وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للملاكمة، لتحقيق الأهداف الإستراتيجية الرامية لاستمرار استضافة أهم وأكبر الأحداث الرياضية العالمية على أرض المملكة؛ بصفتها وجهةً عالميةً لاحتضان مثل هذه المنافسات العالمية الكبرى، في ظل الدعم والتحفيز غير المسبوق من القيادة الرشيدة، ما أسهم في فتح آفاقٍ جديدة وتميز جديد للرياضة والرياضيي. تطور سريع تشهده المملكة في الرياضة حيث المسابقات والاستضافات التي جعلت العالم تتجه أنظاره للسعودية. هذا الإبداع لم يأت إلا من خلال الشغوف المحب لعمله؛ فوزير الرياضة بشغفه وحبه يحلق بالرياضة في سماء التميز. هنيئا لنا هذا التطور وهنيئا لنا بقيادة داعمة لكل ما هو يستحق الدعم. نزال البحر الأحمر يعدُّ ثاني نزال عالمي تستضيفه المملكة بعد النجاح الكبيـر الذي تحقَّقَ في نزال الدرعية في ديسمبر 2019، وحسمه البريطاني “أنتوني جوشوا”. حال الرياضيين الآن وبلسان واحد:

شكرا لمن خطط وسعى وقاد هذا التحول الكبيرفي بلادنا. فلو لم تكن هذه الرؤية لما تحقق ذلك، ولم يكن هذا الحدث العالمي في السعودية ‬⁩أو غيره من البطولات والفعاليات.. برؤية ثاقبة، نرى السعودية بفكر محمد بن سلمان. وها هي بلادنا محطة عالمية لأقوى المنافسات العالمية.
نكرر.. مع نجاحات الرياضة يكون الفخر. مع نجاحات الرياضة يبقى تميز شبابنا.
مع نجاحات رياضيينا، ستتجدد مواعيدنا مع المجد يا وزير الرياضة.
للتواصل مع الكاتبة..

Gadir2244@gmail.com
@Ghadeer020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *