المرأه

خلطات طبيعية للحصول على أسنان بيضاء وابتسامة جذابة!

تعد صودا الخبز من المكونات الطبيعية  التي يمكن استخدامها في تبييض الاسنان لانها تعمل  على إزالة البقع البنية والصفراء من الأسنان. كذلك تساعد على منع إنتشار البكتيريا داخل الفم، فتعمل  كمعقم فعال في حماية اللثة من الأمراض، فإليك عزيزتي القارئة بعض الخلطات الطبيعية من صودا الخبز للحصول على أسنان بيضاء وجذابة.

 خلطة  صودا الخبر ومعجون الاسنان

خلطات تبييض الاسنان تتضمن خلطة صودا الخبز مع معجون الأسنان. فمن المعروف أن معجون الأسنان له مادة فعالة في تبييض الأسنان وتنظيفها، وإزالة التراكمات عليها، لذلك فإمزجي ربع ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع إضافة القليل من معجون الأسنان، ثم طبقي الخليط على أسنانك لمرة أو مرتين في الأسبوع، لأن الإفراط في استخدام صودا الخبز يمكن أن تجرد أسنانك من المينا الطبيعية، وتجعلها أكثر حساسية.

خلطة خل التفاح مع صودا الخبز

خلطات تبييض الاسنان تشمل خلط صودا الخبز مع خل التفاح. فيعد هذا الأخير مطهرا ومنظفا طبيعيا يساعد على قتل البكتيريا ويمنح أسنانك اللمعان للحصول على إبتسامة جذابة. بالإضافة إلى ذلك يساعد خل التفاح على محاربة إلتهابات اللثة من الأمراض. أخلطي القليل من خل التفاح مع القليل من صودا الخبز وإفركي أسنانك جيداً للتخلص من الجير والحصول على إبتسامة رائعة مع أسنان بيضاء ملفتة  وكرري هذه الخلطة مرة  في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.