الرياضة

رونالدو يصل إلى مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو

وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو (الثلاثاء) إلى مقر تدريبات فريقه مانشستر يونايتد لإجراء محادثات حول مستقبله في الميركاتو الحالي 2022.

تغيّب رونالدو (37 عامًا) عن تدريبات مانشستر يونايتد التي انطلقت يوم 4 يوليو الجاري، كما غاب عن جولات الفريق التحضيرية في أستراليا وآسيا.

وبعد 24 يومًا من انطلاق التدريبات الجماعية، عاد رونالدو لأول مرة إلى مقر التداريب “كارينغتون” للالتقاء بمدرب الفريق، الهولندي إيريك تين هاغ.

من المؤكد بحسب “تلغراف” أن رونالدو أخبر مانشستر يونايتد برغبته في المغادرة، لكن النادي الإنجليزي سيحاول إقناعه بالعدول عن الفكرة والبقاء.


اقرأ أيضًا.. لماذا ترفض أندية أوروبا التعاقد مع رونالدو؟



وقبل 5 أسابيع من نهاية ميركاتو صيف 2022 الجاري، فإن مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد لا يزال معلقًا في الهواء وسط تربص أندية أوروبية.

التقارير الواردة من إسبانيا ذكرت أن إدارة أتلتيكو مدريد حريصة على نيل خدمات رونالدو لكن يظل الأمر في حيز الشائعات من دون تأكيد حقيقي.

يقضي رونالدو موسمه الثاني تواليًا مع الشياطين الحمر بعد أن انضم صيف 2021 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 15 مليون يورو في فترة ثانية، فيما كانت الفترة الأولى ممتدة بين 2003 و2009 حقق خلالها العديد من النجاحات والألقاب الفردية والجماعية قبل أن يرحل إلى ريال مدريد في صفقة قياسية عام 2009.

شاهد: رونالدو يصل إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *