الرياضة

رسالة رونالدو إلى أتلتيكو مدريد

رونالدو أتلتيكو مدريد

اشتعلت وسائل الإعلام الرياضية في الساعات الأخيرة بتقارير ارتباط اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عامًا) بالانتقال إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

نشط رونالدو مع ريال مدريد بين 2009 و2018 ويعتبره النقّاد الأسطورة الأبرز في تاريخ النادي، لكنه قد يضرب بذلك عرض الحائط وينتقل للعدو المحلي.

 

وبات من المؤكد أن رونالدو يرغب في مغادرة فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي على إثر تردي المردود الفني للنادي الملقب بالشياطين الحمر.

 

تقارير الصحف ذكرت أن رونالدو يقترب من أتلتيكو مدريد بعد أن تواصل مع المدرب الأرجنتيني للفريق دييغو سيميوني، واتفق الطرفان على الصفقة.

 

 

يومية “آس” الإسبانية سلّطت الضوء على الاحترام المتبادل بين رونالدو والمدرب سيميوني وذكرت بأنهما على وفاق رغم تاريخ العداء الكروي بينهما.

 

في الفيلم الوثائقي من إنتاج شركة أمازون “Simeone, Living Match by Match” الذي يحكي قصّة تتويج أتلتيكو مدريد مع المدرب سيميوني بلقب الدوري الإسباني 2020-2021، ظهر رونالدو للتحدث عن سيميوني ومدى قوته في التحكم بلاعبيه، وهو ما أبرزته الصحف للتدليل على وثاقة العلاقة بينهما.

 


اقرأ أيضًا.. ميسي “يدفع” رونالدو لمغادرة مانشستر يونايتد



وقال رونالدو في الفيلم الوثائقي فيما اعتبرته “آس” رسالة من صاروخ ماديرا إلى أتلتيكو مدريد” “عادة عندما ألعب ضد أي فريق، لا اهتم بالمدرب، لكن في حالة أتلتيكو مدريد فينبغي أن تنظر إلى دييغو سيميوني، لديه العديد من الأفكار المميزة عن كرة القدم، أنا أحب المدربين أمثاله”.

 

يعول رونالدو في مسعاه للالتحاق بأتلتيكو مدريد على تأهل الفريق العاصمي إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، في حين أن فريقه مانشستر يونايتد فشل في بلوغها بعد الحلول سادسًا في لائحة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2021-2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *